أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| صدمة لنادي الهلال.. ميسي يحول بوصلته نحو برشلونة ووالده يجتمع مع لابورتا

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، انهالت الأخبار السيئة على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك مع اقتراب عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى فريقه طفولته؛ حيث نادي برشلونة، والابتعاد شيئًا فشيئًا عن الانضمام لصفوف الزعيم، في صفقة انتظرها كثيرًا محبي أزرق العاصمة.

والد ميسي في ضيافة رئيس برشلونة

ونشرت صحيفة «ريلفيو» مقطع فيديو، يوثق لحظة تواجد والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله، في منزل رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا؛ لوضع الرتوش الأخيرة لعودة البرغوث مرة أخرى إلى كامب نو معقل البلوجرانا.

وعلق خورخي ميسي على أنباء عودة ميسي إلى برشلونة بعد اجتماعه مع رئيس النادي، قائلا: «ليونيل يرغب بالعودة إلى برشلونة وأحب عودته للنادي»، مضيفًا: «عودة ليونيل إلى برشلونة خيار حقيقي».

وقال الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «خورخي ولابورتا يجتمعان الآن لمناقشة عودة ليو بعد موافقة رابطة الليجا على الخطة».

رابطة الدوري الإسباتي تمنح برشلونة قبلة الحياة

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد وافقت على «خطة الجدوى» لنادي برشلونة لحل الأزمة المالية خلال السنوات المقبلة؛ حيث فتحت تلك الموافقة الباب أمام برشلونة للتفاوض مع ليونيل ميسي، واسترجاعه مرة أخرى بعد رحلة استمرت عامين رفقة نادي باريس سان جيرمان.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، برشلونة يعلم الآن ما يمكن تحقيقه لأهدافهم خلال الفترة المقبلة بعد بيع جريزمان وريكي بويج وخوردي ألبا وعدم تجديد تعاقد سرجيو بوسكيتس.

وأوضحت أن برشلونة يخطط لتخفيض إنفاقات فريق السلة الموسم المقبل لحوالي 11.5 مليون يورو.

ميسي والهلال

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية، قد أكدت مساء الأحد، أن نادي الهلال أرسل وفدا رفيع المستوى إلى باريس لإتمام التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في عقد يصل إلى 500 مليون يورو سنويًا.

وأضافت أنه من المقرر أن يلتقي الوفد السعودي بوالد ميسي ووكيل أعماله خورخي ميسي، بهدف إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن المفاوضات في المرحلة الأخيرة من الصفقة.

وأكدت أن في حالة سير الأمور على ما يرام، سيوقع ميسي على عقده الجديد وسيعلن الهلال الصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وفد رفيع المستوى يطير إلى باريس لحسم انتقال ميسي إلى الهلال.. والكشف عن موعد إعلان الصفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى