الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الفرنسي

ميسي وراموس يودعان باريس سان جيرمان بخسارة أمام كليرمون

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، للهزيمة أمام نظيره كليرمون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الأخير لبطولة الدوري الفرنسي، والتي توج بها النادي العاصمي.

سجل سيرجيو راموس، الذي أعلن رحيله رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان، الهدف الأول في المباراة الأخيرة للاعب بقميص باريس، في الدقيقة 16، وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

وسجل بوهان جاستيان الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 24، وعادل زفان النتيجة عند الدقيقة 45، واختتم جريجون بهدف العودة في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وخسر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، المباراة الأخيرة في مسيرته مع نادي سان جيرمان؛ حيث أعلن الفريق بشكل رسمي نهاية حقبة البرغوث في العاصمة الفرنسية.

وأنهي نادي باريس سان جيرمان بطولة الدوري الفرنسي في المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما جاء لانس في المركز الثاني برصيد 84 نقطة ومارسيليا ثالثًا برصيد 73 نقطة، ليشارك الثلاث فرق في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي نفس الجولة خسر أوكسير أمام لانس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليهبط إلى الدوري الدرجة الثانية برفقة أجاكسيو وتروا وأنجيه، بينما ينجح نادي نانت في الاستمرار في بطولة الدوري الفرنسي.

 

فيديو| رسميًا.. سان جيرمان يعلن رحيل ليونيل ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى