أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب النصر السابق يعلق على مفاوضات الهلال مع أوسيمين

علق الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الحالي ونادي النصر السابق، على مفاوضات نادي الهلال مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم النادي الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جارسيا في تصريحات صحفية عن محاولات الهلال لضم أوسيمين: «أوسيمين إلى السعودية؟ هناك لاعبون وصلوا لنهاية مسيرتهم ومن ثم من المفهوم أنهم يذهبون لهناك، أي شخص في العالم لن يرفض مثل هذه العروض، غير المناسبة في بعض الأوقات».

وأضاف مدرب النصر السابق: «لكن طالما كنت لاعبًا في مرحلة النضج الكامل وأفضل مواسمك لم تأتِ بعد، لن تلتفت للجوانب المالية، وسترفض، لكن على أي حال، لست أنا أوسيمين، يمكنكم أن تسألوا اللاعب».

وكان جارسيا قد رحل عن نادي النصر خلال الموسم الماضي، بعد تراجع كبير في أداء الفريق تحت قيادته؛ حيث أشارت بعض التقارير إلى وجود خلاف بين المدرب الفرسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، وذلك خلال بعض الفترات من الموسم الماضي.

نابولي يرد على عرض الهلال بشأن التعاقد مع أوسيمين

 

حسمت إدارة نادي نابولي الإيطالي قرارها بشأن التخلي عن خدمات هداف فريقها الأول لكرة القدم، المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، لصالح نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت أن الهلال تواصل مع نابولي من أجل التعاقد مع أوسيمين مقابل 130 مليون يورو.

صحيفة TUTTOmercato الإيطالية؛ أكدت أن  رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس رفض عرض الهلال للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين؛ برغم العرض المغري المقدم من أزرق الرياض.

وأضافت الصحيفة أن أوسيمين توصل إلى اتفاق بمدئي مع إدارة نابولي من أجل تمديد عقده مع ناديه، حيث سيضمن اللاعب حصوله على راتب أعلى مما كان يتقاضاه في الموسم الماضي 2022-2023.

وخلال الفترة الماضية ارتبط اسم أوسيمين بعدة أندية أوروبية كبرى، إذ تلقى مجموعة عروض من مانشستر يونايتد الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وأندية أخرى تسعى لضم هداف الدوري الإيطالي.

أوسيمين إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي خلال صيف عام 2020، ولديه عقد مع النادي الإيطالي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

وساهم أوسيمين بشكل رئيسي في تتويج نابولي ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعدما سجل 31 هدفًا وصنع 5 آخرين خلال 39 مباراة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

فيديو| ميسي يواصل الإبهار ويقود ميامي إلى ثمن نهائي كأس الدوريات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى