أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أوسيمين تحت الحصار.. نابولي يقطع الطريق على الهلال

قرر نادي نابولي الإيطالي، قطع الطريق على محاولات إدارة الهلال للحصول على خدمات المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، في سوق انتقالات الصيف الجاري، حيث واصل بطل الكالتشيو المضي قدمًا صوب تجديد تعاقد هداف الكالتشيو دون النظر إلى المغريات السعودية.

وكشفت شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، أن نابولي أوصد الباب في وجه الراغبين في التعاقد مع فيكتور أوسيمين، الذي شكّل أحد أبرز الأهداف لكبار القوم في ميركاتو الصيف الجاري، مشددًا على أنه بصدد تمديد عقده مع نادي الجنوب الإيطالي.

اقرأ ايضًا:

موعد مباراة النصر والشباب.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن نابولي يضع الرتوش النهائية على بنود العقد الجديد للهداف النيجيري، والذي يضمن الحصول على راتب أعلى مما كان يتقاضاه يقدر بنحو 7 ملايين يورو سنويًا، حيث تسير المفاوضات على نحو مثالي، رغم وجود بعض الخلاف حول مدى إمكانية تضمن العقد شرط جزائي مناسب للطرفين.

وختم التقرير بالتأكيد على أن الفترة الماضية شهدت جدلًا واسعًا حول مستقبل صاحب 24 عامًا، في ظل ربطه بعدة أندية أوروبية كبرى، إذ تلقى مجموعة عروض من مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وأندية أخرى تسعى لضم هداف الدوري الإيطالي، وهناك اتجاه لحل وسط يقضي بوضع شرط جزائي تتراوح قيمته بين 140 و150 مليون يورو.

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

وعقد مسؤولو نادي الجنوب الإيطالي جلسة مع روبرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، من أجل الاتفاق على بنود تجديد التعاقد، بعدما تراجعت حظوظ رحيل النيجيري عن نابولي في ظل مغالاة السماوي في مقابل رحيل هداف الكالتشيو.

ودخل الهلال على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات أوسيمين في الصيف، ليزاحم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على صفقة المهاجم النيجيري الذي بدا هدفًا مغريًا أيضًا لنادي تشيلسي ونيوكاسل، ما أجبر نابولي على فتح المزاد على الهداف صاحب الـ24 عامًا، مقابل 150 مليون يورو.

النيجيري فيكتور أوسيمين
أوسيمين

أوسيمين شكّل أحد أهم القطع المؤثرة على رقعة المدرب القدير لوتشيانو سباليتي في الموسم الفائت، حيث قاد أبناء الجنوب لحصد الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق بعد غياب دام 33 عامًا، وتحديدًا منذ حقبة الأسطورة مارادونا، وبفارق 16 نقطة كاملة أمام أقرب المطاردين.

وصنع المهاجم النيجيري ثنائية رائعة مع خفيشا كفاراتسخيليا، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 26 هدفًا، في موسم استثنائي أعاد الآزوري إلى قمة المجد بعد غياب طويل عن منصات التتويج، كما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى