أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

أوسيمين لن يرحل.. نابولي يرفض الرضوخ لإغراءات الإنجليز

تبددت حالة القلق التي سرت داخل جدران نادي نابولي الإيطالي، على خلفية الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حيال تحرك كبار الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف الآزوري، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية، أن بطل الدوري الإيطالي رفض الرضوخ أمام إغراءات الطامعين في التعاقد مع فيكتور أوسيمين في ميركاتو الصيف الجاري، حيث اقترب نابولي من التوصل إلى اتفاق مع لتمديد عقد الهداف النيجيري.

اقرأ أيضًا:

جاوتشو يُلمح إلى انتقال سواريز إلى إنتر ميامي

ولفت التقرير إلى أن مسؤولي نادي الجنوب الإيطالي عقدوا جلسة مع روبرتو كاليندا، وكيل أوسيمين، من أجل الاتفاق على بنود تجديد التعاقد، بعدما تراجعت حظوظ رحيل النيجيري عن نابولي في ظل مغالاة السماوي في مقابل رحيل هداف الكالتشيو.

واستقر نابولي على رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فيكتور أوسيمين إلى 120 مليون يورو، مقابل حصول المهاجم النيجيري على 7 ملايين يورو سنويًا، بزيادة قدرها مليون يورو عن العقد القديم، على أن يبقى في ساحة دييجو أرماندو مارادونا حتى صيف 2027.

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

ودخل باريس سان جيرمان على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات أوسيمين في الصيف، ليزاحم مانشستر يونايتد على صفقة المهاجم النيجيري الذي بدا هدفًا مغريًا أيضًا لنادي تشيلسي ونيوكاسل، ما أجبر نابولي على فتح المزاد على الهداف صاحب الـ24 عامًا، مقابل 150 مليون يورو.

أوسيمين شكّل أحد أهم القطع المؤثرة على رقعة المدرب القدير لوتشيانو سباليتي في الموسم الفائت، حيث قاد أبناء الجنوب لحصد الدوري الإيطالي عن جدارة واستحقاق بعد غياب دام 33 عامًا، وتحديدًا منذ حقبة الأسطورة مارادونا، وبفارق 16 نقطة كاملة أمام أقرب المطاردين.

وصنع المهاجم النيجيري ثنائية رائعة مع خفيشا كفاراتسخيليا، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 26 هدفًا، في موسم استثنائي أعاد الآزوري إلى قمة المجد بعد غياب طويل عن منصات التتويج، كما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى