أهم الأخبارالكرة العالمية

جاوتشو يُلمح إلى انتقال سواريز إلى إنتر ميامي

ألمح ريناتو جاوتشو، المدير الفني لفريق جريميو، إلى اقتراب الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، من الرحيل عن النادي البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل اللحاق بصديقه المقرب ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وتواصل إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تكوين جلاكتيكوس تاريخي استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل 2023-2024، بعدما نجحت في الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا:

«صديق ميسي» على رادار إنتر ميامي

وأوضح جاوتشو، في تصريحات صحفية، صباح اليوم الجمعة، أن لويس سواريز يرغب في فض الشراكة مع جريميو من أجل تلبية نداء إنتر ميامي، مشددًا على أن الأمر في يد إدارة النادي البرازيلي، خاصة أن الفريق مقبل على منعطف حاسم في الموسم.

ولفت مدرب جريميو إلى كل ما يثار من أنباء حول الفريق يبقى شائعات لا محل لها من الصحة، والإدارة وحدها هي المنوطة بالحديث عن تلك التفاصيل، خاصة ما يدور حول الموافقة على رغبة لويس سواريز في مغادرة النادي البرازيلي.

وكانت شبكة «إسبن» البرازيلية، أشارت إلى أن لوزيتو، البالغ من العمر 36 عامًا، يرغب في اللحاق بأصدقائه ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، إلى الدوري الأمريكي، مؤكدة أنه أبدى رغبته في إعادة كافة المستحقات المالية التي تحصل عليها من أجل مغادرة بورتو أليجري.

وأضاف التقرير إلى أن سواريز لا يرغب في استكمال عقده مع جريميو الممتد حتى ديسمبر 2024، على أن يتفاوض بشكل شخصي مع إدارة النادي حول المقابل المادي المناسب من أجل التخارج في هدوء، في الوقت الذي تتمسك الإدارة ببقاء الأوروجوياني.

وختم المدير الفني لفريق جريميو تصريحاته، بالتأكيد على أنه يرغب في انتهاء هذا «المسلسل المكسيكي» من أجل التركيز على استحقاقات الفريق القادمة، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري البرازيلي بفارق 13 نقطة خلف بوتافوجو المتصدر، كما ينتظر مهمة شاقة أمام فلامنجو في نصف نهائي الكأس.

ويبدو صديق ليو المقرب لويس سواريز، أحدث القطع التي يطاردها النادي الأمريكي في الميركاتو، ويطمح إنتر ميامي لجلب مهاجم من الطراز الرفيع، حيث يتأهب الهداف الأوروجواياني المخضرم لمغادرة جريميو صوب الولايات المتحدة؛ بحسب «ذا صن».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى