أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. بوسكيتس يلحق بميسي في إنتر ميامي

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، التعاقد مع الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث التحق الدولي الإسباني بزميله السابق في النادي الكتالوني ليونيل ميسي، الذي حط الرحال إلى النادي الأمريكي قبل أيام.

وقال نادي إنتر ميامي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن بوسكيتس، الفائز بكأس العالم عام 2010 مع إسبانيا وقائد برشلونة السابق، من أبرز لاعبي خط الوسط على الإطلاق وسيلتحق بالتشكيلة في الأيام المقبلة.

وسار بوسكيتس على خطى زميله السابق ليونيل ميسي، بالانضمام لصفوف الفريق الأمريكي بعقد لمدة عامين ونصف، وذلك عقب انتهى مدة تعاقده مع برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة، في 10 مايو الفائت، رحيل سيرجيو بوسكيتس، عن كامب نو في ميركاتو الصيف المقبل بعد مسيرة امتدت لأكثر من 18 عامًا، حيث نشر مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يحسم رسميًا انتهاء مغامرة القائد الكتالوني.

وفور الكشف عن فض الشراكة بين بوسكيتس وبرشلونة، تصاعدت التكهنات حيال اقتراب الإسباني من الانتقال إلى دوري روشن، في ظل اهتمام ثنائي الرياض بالظفر بصفقة مجانية في ميركاتو الصيف، إلا أن التحركات السعودية اصطدمت بمخطط أمريكي ربما يهدد ظهور قائد البارسا في المملكة الموسم المقبل.

ولفت التقرير إلى أن إنتر ميامي هو صاحب الأفضلية أمام بوسكيتس حيث استعادة الثنائية التاريخية رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي صنعت أمجاد البارسا، وذلك بعد انتقال صاحب الكرات الذهبية السبع إلى صفوف إنتر ميامي، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوج بوسكيتس صاحب الـ34 عامًا، مع نادي برشلونة بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا ومثلهم لبطولة كأس السوبر الإسباني، و8 بطولات للدوري الإسباني، و3 بطولات لكأس العالم للأندية، و7 بطولات لكأس ملك إسبانيا ومثلهم لكأس السوبر الإسباني.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى