أهم الأخبارالكرة العالمية

حط الرحال في ميامي.. ميسي يحدد موعد تعليق الحذاء

اعترف أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه بات قريبًا للغاية من تعليق الحذاء والابتعاد عن العشب الأخضر بعد مسيرة مرصعة بالذهب، مشددًا على أنه يرغب الآن في الاستمتاع بركل الكرة حتى تأتي لحظة النهاية.

وأوضح ليونيل ميسي، في تصريحات عبر التلفزيون الأرجنتيني: «بحكم المنطق والسن سيحدث هذا الأمر قريبًا، لكن لا أعرف متى تحديدًا، الآن أفكر ببساطة وأحرص على الاستمتاع بكل لحظة فوق العشب الأخضر، حتى تأتي اللحظة المثالية لاعتزال كرة القدم».

اقرأ أيضًا:

تعرف على تفاصيل قرعة تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026

ويتأهب ميسي، الذي قاد منتخب الأرجنتين لحصد لقب كأس العالم 2022 بعد غياب دام 36 عامًا، لتدشين حقبة جديدة بعيدًا عن القارة العجوز، حيث تجري مراسم تقديم صاحب الكرات الذهبية السبع أمام جماهير نادي إنتر ميامي، الأحد المقبل، على ملعب لوكهارت في فلوريدا.

صدمة السقوط أمام الأخضر السعودي

واستعاد الهداف التاريخي لفريق برشلونة ذكريات الهزيمة الموجعة أمام السعودية في افتتاح كأس العالم «قطر 2022»، معترفًا: «الخسارة أمام الأخضر جاءت بعد نحو 36 مباراة دون هزيمة، كانت صدمة حقيقة، ولم نعرف كيفية التعامل مع هذه اللحظة الصعبة».

وأكمل البرغوث: «دخل منتخب الأرجنتين المونديال بعناصر واعدة تسجل الحضور الأول في المحفل الكبير، الأمر الذي صعّب المهمة أمام السعودية، دون شك القلق والتوتر سيطر على بعض اللاعبين، لكن فريقنا كان قويًا وتجاوز الصدمة سريعًا ونجح في معانقة اللقب».

ميسي

إنتر ميامي.. تحدي جديد

وحول الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي، قال ميسي: «أشعر بارتياح شديد وكذلك باقي أفراد الأسرة لتلك الخطوة، أترقب خوض هذا التحدي الجديد، عقليتي وتفكيري لن يتغيرا وسأحاول كما هو الحال دائماً تقديم أفضل ما لديّ هنا في الدوري الأمريكي».

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حط الرحال في مدينة ميامي، في ساعة متأخرة مساء أمس الثلاثاء، من أجل تدشين حقبة جديدة في الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، بعدما انضم إلى الفريق في ميركاتو الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر بعد فض الشراكة من باريس سان جيرمان.

ونشرت شبكة «ESPN»، مقطع فيديو يوثق وصل النجم الأرجنتيني إلى مطار «Fort Lauderdale Executive Airport» رفقة زوجته وأولاده الثلاثة، عبر طائرة خاصة، استعدادًا لحفل تقديمه الأسطوري على ملعب لوكهارت، احتفاءً بواحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري الأمريكي.

استقبال أسطوري في فلوريدا

وكشف إنتر ميامي، في بيان مقتضب، عن تفاصيل حفل استقبال ليونيل ميسي في فلوريدا، موضحًا: «سيرافق الحدث عروض ممتعة للجماهير، وبعض الكلمات من داخل الملعب، وأكثر من ذلك، سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد الحدث».

وبدا التساؤل الأكثر انتشارًا في الأوساط العالمية يتعلق بموعد الظهور الأول لميسي مع ناديه الجديد، حيث جاء ثلاثة مواعيد ضمن روزنامة المباراة الأولى المحتملة للنجم الأرجنتيني، وإن كانت مواجهة كروز أزول، في كأس الدوريات يوم 21 يوليو، هي الأقرب لظهور ليو بقميص إنتر ميامي.

ويتأهب ليونيل ميسي لمغامرة أمريكية أكثر هدوءً بعد مسيرة صاخبة، عندما يقص شريط المباريات بقميص إنتر ميامي في بطولة كأس الدوريات الجديدة، وهي بطولة معترف بها رسميًا من «الكونكاكاف»، وتنطلق العام الجاري بين فرق الدوري الأمريكي ونظيرتها المكسيكية.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى