أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميركاتو ساخن.. إنتر ميامي يطارد أصدقاء ميسي

يبدو أن إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، على أعتاب موسم انتقالات تاريخي استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل 2023-2024، بعدما نجحت في إبرام صفقة من العيار الثقيل بالحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما أكد على شد الرحال صوب نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، بعدما أسال الكثير من الحبر في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا:

بيان ناري.. رئيس برشلونة يكذّب ليونيل ميسي

إنتر ميامي تحرك مبكرًا من أجل عدم شعور ليونيل ميسي بالغربة في الولايات المتحدة، فقرر مطاردة كافة أصدقاء صاحب الكرات الذهبية السبع المتاحين في ميركاتو الصيف، بحثًا عن تكوين جلاكتيكوس تاريخي قادر على السيطرة على مقاليد الألقاب في بلد العم سام.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات أوروبا، أن النادي الأمريكي فتح قنوات اتصال مع النجم الأرجنتيني الآخر أنخيل دي ماريا، بعدما فض الشراكة مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد ساعات من حسم صفقة ليونيل ميسي.

ولفت فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن النادي الأمريكي يطمح إلى التعاقد مع أنخيل دي ماريا، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع يوفنتوس، لتكوين ثنائي تاريخي رفقة ميسي، قاد الأرجنتين إلى معانقة المجد والسيطرة على مقاليد الألقاب في العامين الماضيين.

ويدرك إنتر ميامي صعوبة الحصول على توقيع دي ماريا، الذي يتطلع إلى استكمال المغامرة في أوروبا لأطول فترة ممكنة، خاصة مع دخول بنفيكا البرتغالي بقوة على خط استعادة الجناح الأرجنتيني، إلا أن النادي الأمريكي يعوّل على استقدام ميسي من أجل استمالة نجم ريال مدريد السابق.

تطلعات النادي الأمريكي لاستقدام أصدقاء ليونيل ميسي لم تتوقف عن حدود التفاوض مع أنخيل دي ماريا، وإنما يرغب ميامي أيضًا في التعاقد مع الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس الذي فك الارتباط هو الآخر رسميًا مع برشلونة في ختام الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى