أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور مفاجئ يُقرب بوسكيتس من الدوري السعودي

دخلت إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة الإسباني، من أجل إقناع متوسط الميدان الكتالوني بالانتقال إلى جدة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بدلًا من اللحاق بصديقه ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي، الباحث عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياب الدرجة الأولى، قدّم عرضًا لا يُقاوم إلى سيرجيو بوسكيتس، يعادل ثلاثة أضعاف ما سيحصل عليه رفقة فريق إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

«كيسي» سلاح برشلونة لإفساد مخطط النصر

ولفت التقرير إلى أن الراقي تحرك بشكل مكثف على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل إقناع بوسكيتس بالانتقال إلى دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية لاختيار رئيس مؤسسة الأهلي غير الربحية، أمس الخميس، وأسفرت عن فوز قائمة خالد العيسى.

واعترفت «سبورت» أن العرض السعودي الضخم دفع قائد برشلونة السابق، إلى إعادة التفكير حيال مرافقة ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي، ودراسة الانتقال إلى صفوف الأهلي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، ليكمل سلسلة انتقالات الأسماء الرنانة إلى المملكة، في قائمة ضمت كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي، وتترقب المزيد في قادم الساعات.

بوسكيتس
بوسكيتس

وكان إنتر ميامي على أعتاب إبرام ثاني الصفقات القوية للنادي الأمريكي في ميركاتو الصيف، بالحصول على خدمات بوسكيتس، صاحب الـ35 عامًا، بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، مع أفضلية التجديد لعام إضافي، قبل أن يدخل الأهلي على الخط.

وأعلن نادي برشلونة، في 10 مايو الفائت، رحيل سيرجيو بوسكيتس، عن كامب نو في ميركاتو الصيف المقبل بعد مسيرة امتدت لأكثر من 18 عامًا، حيث نشر مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يحسم رسميًا انتهاء مغامرة القائد الكتالوني.

بوسكيتس يعد أحد أبناء أكاديمية برشلونة للناشئين والمعروفة باسم «لاماسيا»، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وقد شارك في 715 مباراة حتى الآن، أحرز 18 هدفاً وصنع 43 آخرين، وتوج بـ33 بطولة بينها دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى