دوري روشن السعوديالكرة المحلية

«سايت» راعيًا لـ«الأهلي» حتى 2026

وقع النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، اتفاقية رعاية مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات «سايت»، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم حتى يونيو 2026.

وأعرب الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نادي الأهلي الاستثمارية، المهندس طارق عبدالله خليفة، عن سعادته بتوقيع الرعاية مع «سايت»، معقبًا: «إن هذه الاتفاقية خطوة واعدة في مسيرة النادي الرياضية من أجل الانطلاق إلى آفاق جديدة».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. نجولو كانتي اتحادي حتى 2026

وأضاف خليفة: «الاتفاق يعزز ارتباط النادي الأهلي ومكانته بالمجتمع، ويلبي، تطلعات جماهيره وأفراده، كما يأتي ذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، لخلق الفرص النوعية الجاذبة للاستثمار في القطاع الرياضي، بما يرفع مستوى الحوكمة المالية والإدارية في الأندية الرياضية».

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتقنية المعلومات «سايت»، الدكتور سعد بن صالح العبودي، عن سعادته باتفاقية الرعاية مع النادي الأهلي، لافتًا إلى تطلع الشركة من خلال هذه الاتفاقية إلى تحقيق مستهدفات استراتيجيتها 2023-2027، الراميةإلى إبراز خدماتها ومنتجاتها في التقنيات الآمنة لكافة شرائح المجتمع.

يذكر أن الشركة السعودية لتقنية المعلومات «سايت» هي شركة وطنية رائدة في تعزيز الأمن السيبراني للأصول والبنى الرقمية محليًا وإقليميًا، من خلال تقديم الخدمات والمنتجات السيبرانية والسحابية والرقمية آمنة التصميم، وتنمية الكفاءات التقنية الوطنية في كافة القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى