أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة المحليةدوري روشن السعودي

24 ساعة حاسمة.. ميسي يُقرب بوسكيتس من ميامي

يحظى الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان فريق برشلونة السابق، باهتمام متزايد من جانب أندية دوري روشن للمحترفين من أجل الظفر بقطعة ثمينة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد قرار القائد الكتالوني بالرحيل رسميًا عن «كامب نو» في نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن سيرجيو بوسكيتس يعكف في الفترة الحالية على دراسة العروض المتاحة على الطاولة في ميركاتو الصيف، في ظل قوة العرض المالي القادم من المملكة العربية السعودية، والتي تنازعها الرغبة في اللحاق بصديقه ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

بوسكيتس يعلق على انتقاله رفقة ميسي إلى الهلال

ولفت التقرير إلى أن بوسكيتس لن يتأخر كثيرًا في حسم القرار حيال الوجهة المقبلة، حيث من المرتقب أن يحدد موقفه، اليوم الجمعة، من بين العروض الثلاث المتاحة بقوة، من قِبل إنتر ميامي الأمريكي، وثنائي مدينة الرياض؛ النصر والهلال.

وأعلن نادي برشلونة، في 10 مايو الفائت، رحيل سيرجيو بوسكيتس، عن كامب نو في ميركاتو الصيف المقبل بعد مسيرة امتدت لأكثر من 18 عامًا، حيث نشر مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يحسم رسميًا انتهاء مغامرة القائد الكتالوني.

وفور الكشف عن فض الشراكة بين بوسكيتس وبرشلونة، تصاعدت التكهنات حيال اقتراب الإسباني من الانتقال إلى دوري روشن، في ظل اهتمام ثنائي الرياض بالظفر بصفقة مجانية في ميركاتو الصيف، إلا أن التحركات السعودية اصطدمت بمخطط أمريكي ربما يهدد ظهور قائد البارسا في المملكة الموسم المقبل.

ولفت التقرير إلى أن إنتر ميامي هو صاحب الأفضلية أمام بوسكيتس حيث استعادة الثنائية التاريخية رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي صنعت أمجاد البارسا، وذلك بعد انتقال صاحب الكرات الذهبية السبع إلى صفوف إنتر ميامي، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

بوسكيتس - برشلونة
بوسكيتس – برشلونة

وختم التقرير: «بوسكيتس منفتحًا على الانتقال إلى الدوري الأمريكي، والعيش في مدينة ميامي التي تعد جذابة له ولزوجته وأطفاله، لكن على الصعيد المالي عرض إنتر ميامي أقل بكثير من العروض السعودية وهو الأمر الذي أجل حسم القرار حتى الآن».

بوسكيتس يعد أحد أبناء أكاديمية برشلونة للناشئين والمعروفة باسم «لاماسيا»، وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2008، وقد شارك في 715 مباراة حتى الآن، أحرز 18 هدفاً وصنع 43 آخرين، وتوج بـ33 بطولة بينها دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى