cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received ميلان يطارد «جوهرة نيجيريا» في بلجيكا – كورة بريك
أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يطارد «جوهرة نيجيريا» في بلجيكا

دخلت إدارة نادي ميلان الإيطالي، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات النيجيري الواعد جيفت أوربان، مهاجم فريق جينت البلجيكي، لتدعيم صفوف الروسونيري بصفقة للمستقبل، وذلك بعدما خطف أنظار الجميع بمردود لافت في الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» أن النادي الإيطالي يرغب في التعاقد مع جيفت أوربان في سوق انتقالات الشتاء المقبل، خاصة أن النيجيري الشاب بات على رادار العديد من الأندية الأوروبية، وهو الأمر الذي يدفع الروسونيري لسرعة التحرك من أجل حسم الصفقة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. «الانضباط» تصدم الأخدود في أزمة مدافع الهلال

ولفت التقرير إلى أن أوربان، الملقب بخلفية «فيكتور أوسيمين»، هداف نابولي الإيطالي، لن يبقى في جينت طويلًا، خاصة أن إدارة ميلان منبهرة بالمستويات الرائعة التي يقدمها المهاجم النيجيري، لبالغ من العمر 21 عامًا، رفقة جينت في الدوري البلجيكي.


وختم التقرير بالتأكيد على أن جيفت أوربان الذي يعد أحد أبرز النجوم الواعدة في الدوري البلجيكي، يرتبط بعقد مع جينت يمتد لأربع سنوات قادمة حتى صيف 2027، إلا أن إدارة ميلان ترغب في حسم الصفقة مبكرًا مقابل 20 مليون يورو، وسد الطريق أمام المهتمين بضم النيجيري الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى