أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | «طرد حارسي المرمى».. ميلان يتصدر الدوري الإيطالي بفوز مثير على جنوى

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، على نظيره جنوى، بهدف دون رد، في مباراة مثيرة شهدت حدثًا نادرًا؛ بطرد حارسي المرمى، وذلك ضمن منافسات بطولة الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإيطالي.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى آخر الدقائق؛ حيث حاول الفريقان هز الشباك وتسجيل هدف لقتل المباراة، وسط صمود الدفاعات للفريقين.

ونجح الأمريكي كريستيان بوليسيتش في فك شفرة دفاعات جنوى، بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في هدف احتاج إلى اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وفي حدث نادر للغاية داخل ملاعب الساحرة المستديرة؛ حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لحارس ميلان مانيان، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد تدخل قوي على أوكوبان لاعب جنوى، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

واضطر نادي ميلان، إلى اللجوء لمهاجم الفريق أوليفيه جيرو، ليحرس عرين الفريق بعد استنفاذ التبديلات وخروج الحارس الأساسي للروسونيري، إذ ارتدى قفاز الحارس وحافظ على نظافة شباكه لعدة دقائق حتى نهاية اللقاء.

جيرو
جيرو
جيرو
جيرو

وعاد حكم المباراة مرة أخرى، ليشهر البطاقة الحمراء الثانية لحارس نادي جنوى مارتينيز، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله على لاعب ميلان.

واعتلى نادي ميلان بهذا الفوز، صدارة ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، وذلك بعد تعثر غريمه التقليدي إنتر ميلان أمام بولونيا بهدفين لمثلهما.

وجاء نادي جنوى في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط؛ حيث كانت الهزيمة من ميلان هي الرابعة في مشواره بالـ«سيريا آ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى