أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| نيوكاسل يفرم سان جيرمان بالأربعة وميلان يتعثر في دورتموند

أكرم فريق نيوكاسل يونايتد في أول ظهور داخل القواعد في المسابقة القارية بعد غياب طويل، وفادة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، برباعية مقابل هدف وحيد، في القمة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانت جيمس بارك، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

لم يحتج نيوكاسل لأكثر من 17 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق ميجيل ألميرون، ليترجم أفضلية صاحب الدار المطلقة على مجريات اللعب، قبل أن يرسل برونو جيماريش تمريرة حريرية إلى دان براون، عند الدقيقة 39، ليضاعف تقدم المكابييس.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. السعودية تعلن الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

وقبل أن يستفيق الضيف الباريسي من صدمة البداية القوية من جانب صاحب الدار، وسع شون لونجستاف الفارق إلى ثلاثية، مستفيدًا من تمريرة كيران نربيير، لينجح بعدها لوكاس هيرنانديز في تقليص الفارق عند الدقيقة 56، بعد تعاون مع وارن زائير إيمري.


المد الإنجليزي لم يتوقف على شباك المنافس الفرنسي المستأنس في سانت جيمس بارك، ليقتل فابيان شار آمال سان جيرمان في العودة إلى أجواء القمة، بعدما أرسل تمريرة جاكوب ميرفي عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، إلى داخل شباك الضيوف.

وعلى ميدان سيجنال إيدونا بارك، اكتفى فريق إي سي ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، دون أهداف في قمة باهتة خالية من الفرص السانحة، ليحصد كل طرف نقطة وحيدة في سباق التأهل إلى ثمن النهائي القاري.

وقفز نيوكاسل يونايتد إلى صدارة ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام باريس سان جيرمان الذي تراجع إلى المركز الثاني، فيما بقي ميلان ثالثًا بنقطتين فقط دون أن يعرف طعم الفوز، وتذيل دورتموند بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى