أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | كأس كاراباو.. نيوكاسل يُقصي مانشستر سيتي وليفربول يروض الثعالب

أطاح فريق نيوكاسل يونايتد بضيفه مانشستر سيتي، خارج بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعدما حقق فوزًا بشق الأنفس على حساب مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في القمة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانت جيمس بارك لحساب الدور الثالث من البطولة.

جاءت القمة سجالًا بين طرفيها دون أفضلية مطلقة لطرف على حساب الآخر، في مشهد شهد تألق ثنائي حراسة المرمى، قبل أن ينجح أليكسندر إيساك في فض الاشتباك بالتوقيع على هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 53، ليمنح المكابييس بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | جويدو فينجا رئيسًا تنفيذيًا لنادي النصر

وعلى ملعب آنفيلد، حسم فريق ليفربول تذكرة التأهل إلى دور الستة عشر، بعدما قلب الطاولة على رأس ضيفه ليستر سيتي، ليحوّل التأخر بهدف مبكر إلى فوز عريض بالثلاثة، في المباراة التي شهدت غاب النجم المصري محمد صلاح عن قائمة الريدز.

قص ليستر سيتي شريط الأهداف عن طريق كيسي ماكاتير بعد مرور 3 دقائق فقط، بعد انفراد تام بالمرمى، ونجح ليفربول في العودة عبر تسديدة قوية من الهولندي كودي جاكبو عند الدقيقة 48، عرفت طريقها إلى شباك حارس الثعالب.

ومنح المجري دومينيك سوبوسلاي هدف التقدم لصالح الريدز عند الدقيقة 70، من تسديدة لا تصد ولا ترد، قبل أن يؤمن البرتغالي ديوجو جوتا بطاقة التأهل لصالح صاحب الأرض قبل دقيقة من صافرة النهاية بعد تمريرة حريرية من كونساه ليكمل ثلاثية أحمر مرسيسايد.

وعلى ملعب بن سينسيل، انتزع فريق وست هام يونايتد تذكرة التأهل إلى ثمن النهائي لكأس كاراباو، بعدما خطف الفوز خارج القواعد على حساب مضيفه لينكولن سيتي، بهدف دون رد، حمل توقيع توماس سوسيك، ليكمل المطارق مشوار البطولة.


وأحبط فريق فولهام انتفاضة ضيفه نوريتش سيتي، بعدما انتزع الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جرت على ميدان كرافين كوتاج، فيما أمطر بلاكبيرن روفرز شباك ضيفه كارديف سيتي بخماسية مقابل هدفين، على ميدان أيوود بارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى