أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | النصر يكشف حقيقة غياب رونالدو عن مواجهة الأخدود في دوري روشن

كشف نادي النصر، حقيقة الشائعات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد العالمي، عن تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

جولة الحسم.. ماذا يحتاج الهلال لحسم لقب الدوري السعودي؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأخبار التي تفيد بغياب رونالدو عن التدريبات، واحتمالية غيابه عن المواجهة المقبلة في الأخدود؛ وذلك بعد مشاركته في تدريبات الصالة البدنية فقط وستحدد إمكانية خوض المباراة التي تقام غدًا الخميس المقبل في الجولة 31.

ونفى الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس»، الشائعات حول غياب رونالدو؛ حيث نشر صور تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الأخدود، وتواجد رونالدو في التدريبات الجماعية للعالمي، لتتأكد جاهزيته للمباراة.

وأكد نادي النصر أن الفريق خاض التدريبات الأخيرة لمواجهة الأخدود؛ حيث تطير بعثة الفريق إلى نجران اليوم الأربعاء قبل المواجهة المرتقبة؛ حيث يحتل نادي المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

النصر وحسم الدوري لنادي الهلال

ويسعى النصر لتحقيق الفوز على نادي الأخدود، إذ أنه في حال التعادل أو الهزيمة سيهدي أصفر الرياض اللقب إلى غريمه التقليدي نادي الهلال؛ الذي يحتاج لتعثر الوصيف أو الحصول على نقطة واحدة في المباراة المقبلة، لحسم اللقب قبل النهاية بـ3 جولات.

وتدور رحى الجولة الحادية والثلاثين من عمر دوري روشن للمحترفين، غدًا الخميس، والتي من المنتظر أن تمثل الحسم للفريق الأزرق، حيث يحتاج الهلال إلى نقطة واحدة في المباريات الأربع المتبقية من عمر المسابقة للظفر باللقب.

ويحتل الزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 86 نقطة، قبل 4 جولات من ختام الموسم الاستثنائي، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، المرشّح أيضًا لتحقيق الفوز على مضيفه الأخدود، الخامس عشر، في افتتاح الجولة غداً الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى