أهم الأخبارالكرة العالميةدوري روشن السعودي

فيديو | نجم مانشستر يونايتد يشعل الصراع بين الهلال والنصر

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، أن الدولي البرازيلي كاسيميرو، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | الاتحاد يعثر على بديل محمد صلاح في توتنهام

وأوضح جاليتي، في تصريحات عبر قناة «العربية»، مساء اليوم الثلاثاء، أن خيار انتقال كاسيميرو إلى دوري روشن مطروحًا وبقوة، خاصة مع تراجع مستوى البرازيلي في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي بدا معه مانشستر يونايتد منفتحًا على فك الارتباط مع متوسط الميدان المخضرم في أسرع وقت ممكن.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن الأندية الراغبة في الحصول على خدمات كاسيميرو سيتعين عليها دفع 30 مليون يورو من أجل حسم الصفقة، وهو الرقم الذي يبدو في متناول ثنائي العاصمة السعودية الرياض، في ظل الصراع المرتقب بين النصر والهلال على التعاقد مع البرازيلي في ميركاتو الصيف.


وتوقع جاليتي أن يتم التواصل مع كاسيميرو مباشرة في الأسابيع القليلة المقبلة لمعرفة مدى رغبته في الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، إلا أن المهمة لن تكون سهلة في ظل إمكانية دخول أكثر من طرف على خط الصفقة، مع اقتراب مسيرة البرازيلي من الانتهاء في أولد ترافورد.

وعانى النجم البرازيلي من الكثير من المشاكل في مانشستر يونايتد، بعد فترة من التألق رفقة ريال مدريد، على نحو يرجح رحيله صوب الرياض، كما أن مقربين من الدولي البرازيلي أكدوا أنا كريستيانو رونالدو هو من يقود المفاوضات بنفسه لصالح النصر.

كاسيميرو رفقة رونالدو في أولد ترافورد

وعرج جاليتي للحديث عن احتمالية انتقال فيدريكو كييزا إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، معترفًا أن الإيطالي هدفًا مشروعًا على طاولة أندية المملكة، إلا أن الأمور تبدو صعبة في ظل دخوله في مفاوضات مع إدارة يوفنتوس لتمديد التعاقد، خاصة وأنه يرغب في البقاء رفقة السيدة العجوز.

وختم خبير الانتقالات الأوروبية تصريحاته بالحديث عن المدرب المرشح لتولي مهمة قيادة نادي التعاون في الموسم المقبل، مشددًا على أن الإيطالي جينارو جاتوزو، مدرب مارسيليا الفرنسي السابق، يبدو قريبًا من المهمة الشاقة رفقة السكري، حيث يعكف بالفعل على دراسة العرض المقدم من الذئاب، بيد أن دخول تورينو على مسار الصفقة ربما يعطل إتمام التعاقد.

جينارو جاتوزو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى