أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | صفعة البليهي لنجم الهلال تثير غضب الجماهير

رغم تحقيق الفوز على الأهلي والاقتراب من تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، إلا أن جماهير الزعيم أعربت عن غضبها، بعد التصرف غير الأخلاقي لعلي البليهي، لاعب أزرق الرياض، تجاه أحد زملاءه في الفريق، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين.

اقرأ أيضًا:

فيديو | «بين كرة القدم والباليه».. ميتروفيتش يرد على اللقطة الجدلية

وحسم فريق الهلال الأول لكرة القدم موقعة «الجوهرة المشعة» لصالحه بعدما قلب الطاولة على مضيفه الأهلي، حيث حول تأخره في النتيجة بهدف دون رد إلى فوز بهدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق لحظة صفع البليهي لزميله البرازيلي رينان لودي، وذلك بعد انتهاء المباراة وأثناء الاحتفالات بالفوز على الأهلي.

ووثق مقطع الفيديو، لحظة احتفال لودي مع البليهي؛ حيث سحب البرازيلي وشاح الهلال من البليهي، ليصفعه الأخير مرتين على وجهه بغضب كبير.

وطالبت جماهير الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، بضرورة معاقبة البليهي بعد فعله غير الأخلاقي تجاه زميله.

على جانب آخر، وجه البليهي رسالة إلى جماهير الهلال؛ حيث قال عبر حسابه على منصة «إكس»: «لا صوت يعلو فوق صوت الزعيم فكيف بجمهوره في جدة».

وأضاف: «نجم الهلال الأول دائما، شكرا على دعمكم ومبروك الفوز وعقبال ما نبارك لبعض بالدوري الأقوى والاستثنائي».

ووصل رصيد الهلال إلى 86 نقطة وعزز موقعه في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن، وبات على أعتاب حسم اللقب رسمياً في الجولة المقبلة، حيث يتفوق بفارق 12 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه وهو النصر صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى