أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «بين كرة القدم والباليه».. ميتروفيتش يرد على اللقطة الجدلية

علق الصربي الكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على اللقطة الجدلية التي شهدتها مباراة الزعيم ضد نظيره الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | رئيس الأهلي يعلق على مواجهة الهلال: خسرنا بظروف خارج إرادتنا

وحسم فريق الهلال الأول لكرة القدم موقعة «الجوهرة المشعة» لصالحه بعدما قلب الطاولة على مضيفه الأهلي، حيث حول تأخره في النتيجة بهدف دون رد إلى فوز بهدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وانتظر الهلال إلى الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 52 ليدرك التعادل بهدف أحرزه هدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش بضربة رأسية، وقد احتاج حكم المباراة للجوء إلى تقنية الفيديو المساعد «VAR» للتأكد من صحته.

ورد ميتروفيتش على جماهير الأهلي أثناء خروجه من المباراة تعليقًا على هدفه، ضاحكًا: «هذه كرة قدم ليست باليه»، في إشارة إلى أن القوة ضرورية داخل ملاعب كرة القدم.

ووصل رصيد الهلال إلى 86 نقطة وعزز موقعه في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن، وبات على أعتاب حسم اللقب رسمياً في الجولة المقبلة، حيث يتفوق بفارق 12 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه وهو النصر صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

في المقابل؛ تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة وظل في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى