دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

من أجل لودي.. هل استغنى الهلال عن خدمات نيمار رسمياً؟

حسم الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، الجدل المثار حول قرار نادي الهلال بالاستغناء عن خدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذل عقب إسقاط اسمه من قائمة فريقه الأول لكرة القدم، مؤكداً عدم صحة ذلك.

الهلال أسقط اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية (يناير 2024) قادماً من مارسيليا الفرنسي.

عاجل فيديو | الوجهة إلى السعودية.. الهلال يتعاقد مع البرازيلي لودي رسمياًَ

فابريزيو رومانو كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الهلال لم يفسخ عقد نيمار».

وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير: «مصادري نفت هذه التقارير ووصفتها بأنها (أخبار كاذبة)».

وتابع: «الهلال بقرار إسقاط اسمه (نيمار) سيوفر مساحة في قائمة الفريق لرينان لودي كلاعب أجنبي مثل نيمار المصاب الذي لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم».

وأردف رومانو: «يمتلك الهلال عقد نيمار، ومن ثم سيعود إلى الفريق بعد شفائه من الإصابة».


نيمار أُصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

نيمار الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن في الرياض، رغم الزخم الكبير الذي صاحب صفقة انتقال البرازيلي إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، سيجبره عن الابتعاد عن العشب الأخضر في فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

الشرطة تقتحم وزارة المالية والاقتصاد الفرنسية بسبب نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى