دوري روشن السعوديأهم الأخبار

متى يعود نيمار إلى المستطيل الأخضر؟.. الهلال يصدم جماهيره

تترقب جماهير نادي الهلال موعد عودة نجم فريقها الأول لكرة القدم؛ المحترف البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى التدريبات تمهيداً للمشاركة في المباريات مجدداً، ولكنها تلقت صدمة كبرى في هذا الشأن مؤخراً حيث يحيط الغموض بمستقبل اللاعب رفقة أزرق الرياض.

نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية (يناير 2024) قادماً من مارسيليا الفرنسي.

عاجل فيديو | أول تعليق من خيسوس على ملعب الهلال الجديد

الهلال أكد أن عودة نيمار إلى الرياض لاستكمال برنامجه العلاجي، لم تتحدد بعد، بحسب الرياضية، كما أنه لا يوجد وقت رسمي حتى الآن لعودته.

الجهاز الطبي في نادي الهلال بقيادة الإسباني خيمينيز طبيب الفريق، يتابع دائمًا تطورات وتقارير تأهيل نيمار، علماً بأن اللاعب البرازيلي دخل المرحلة الثانية من التأهيل في بلاده.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

نيمار الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن في الرياض، رغم الزخم الكبير الذي صاحب صفقة انتقال البرازيلي إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، سيجبره عن الابتعاد عن العشب الأخضر في فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

من أجل لودي.. هل استغنى الهلال عن خدمات نيمار رسمياً؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى