دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تمهيداً للإعلان الرسمي.. الشباب يحدد موعد وصول راكيتيتش إلى الرياض

تنتظر إدارة نادي الشباب موعد وصول نجم خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى المملكة العربية السعودية من أجل إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إدارة نادي الشباب توصلت إلى اتفاق مع راكيتيتش من أجل الحصول على خدماته قادماً من أشبيلية الإسباني؛ بموجب عقد يمتد إلى موسم ونصف الموسم، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2025.

ومن المنتظر وصول راكيتيتش إلى الرياض، يوم غد الإثنين، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع رسميًا مع النادي.

لتعويض كيم سيونج جيو.. الشباب يراقب حارس منتخب مصر في «كان 2023»

وقالت شبكة «RELEVO»، إن راكيتيتش صاحب الـ35 عامًا، اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأندلسي، وذلك بعد قلة مشاركة في المباريات بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني الجديد لنادي إشبيلية كيكي فلوريس؛ حيث بات ودع الكرواتي بعض العاملين في النادي استعدادًا للرحيل.

وأضافت أن راكيتيتش الذي توج بلقبين للدوري الأوروبي مع نادي إشبيلية، اقترب بشكل كبير من ارتداء قميص نادي الشباب، مشيرة إلى أنه سيزامل البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني السابق.

وأوضحت أن نادي إشبيلية، يستعد لتجديد دماء الفريق والاعتماد على تشكيلة من اللاعبين تعتمد على صغار السن؛ حيث بات من المقرر رحيل الدولي الكرواتي عن صفوف النادي خلال الشهر الجاري.

ويملك راكيتيتش تجربة مميزة مع برشلونة الإسباني قبل الانتقال إلى إشبيلية في عام 2020؛ حيث توج مع الفريق الكتالوني العديد من الألقاب من أبرزها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويستعد نادي الشباب، لتعويض رحيل الأرجنتيني إيفر بانيجا، عن صفوف الليوث؛ حيث كان أحد أبرز لاعبي متوسط ميدان الليوث في الفترة الماضية.

ولعب بانيجا موسمين مع نادي بوكا جونيور في بداية مسيرته؛ حيث لعب 44 مباراة صنع خلالهم 3 أهداف، كما توج ببطولة كأس كوبا ليبرتادوريس في عام 2007، قبل أن ينتقل إلى صفوف فالنسيا الإسباني في عام 2008.

متى يعود نيمار إلى المستطيل الأخضر؟.. الهلال يصدم جماهيره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى