الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

هل يغيب رونالدو عن مواجهة النصر مع إنتر ميامي بكأس موسم الرياض؟

حالة من القلق تسيطر على جماهير نادي النصر وهي تتابع الحالة الصحية والبدنية لنجم وقائد فريقها الأول لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وغاب رونالدو عن التدريبات الجماعية لفريق النصر خلال الأسبوعين الماضيين بسبب تعرضه للإصابة، ما أدى لإلغاء معسكر العالمي في الصين.

تمهيداً للإعلان الرسمي.. الشباب يحدد موعد وصول راكيتيتش إلى الرياض

ومن المنتظر أن يشارك رونالدو بشكل منتظم في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأحد أو غداً الإثنين على أقصى تقدير، بحسب كووورة، على أن يكون جاهز لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض.

مواعيد مواجهات كأس موسم الرياض

ووصل فريق إنتر ميامي إلى العاصمة الرياض، الخميس الماضي، لخوض كأس موسم الرياض، حيث سيواجه حامل لقب كأس الدوريات الأمريكي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا يوم الإثنين 29 يناير، نادي الهلال الذي يتربع حاليًا على صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المباراة الثانية يوم الخميس 1 فبراير، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه «The Last Dance»، حيث سيتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وجها لوجه على أرض الملعب مرة أخرى؛ بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.

وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض يوم الخميس 8 فبراير المقبل، على إيقاع ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة، في موعد لا يخلو من الشغف، ولن يكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

على رأسهم مانشيني مع الأخضر.. 3 مدربين يسعون لإنجاز تاريخي فريد بكأس آسيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى