أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «آل الشيخ»: النصر يمتلك النجم الأكثر تأثيرًا.. وفريق عالمي سيشارك في كأس موسم الرياض

أكد معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن نادي النصر يمتلك النجم الأكثر تأثيرًا في الرياضة العالمية، مشيرًا إلى تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف العالمي.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «واجبنا الاحتفال بالنصر بعد تحقيقه بطولة كأس الملك سلمان العربية، وسنحتفل في بطل آسيا».

وأضاف: «لدينا طلبات من أندية عالمية لملاقاة النصر في كأس موسم الرياض، لأنه يمتلك النجم الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم وبالأرقام»، موضحًا أن نادي النصر حتى الآن لم يقرر الوقت المناسب لخوض تلك المباراة الاحتفالية.

وتابع آل الشيخ: «أتوقع أن يحقق الهلال أو النصر أو الاتحاد، بطولة دوري أبطال آسيا، وسنقيم احتفالية كبير لبطل آسيا تليق به».

وواصل: «أشكر كريستيانو رونالدو لمحبته لبلادنا، ونقل صورة رائعة للمملكة العربية السعودية، وهناك فريق عالمي سيشارك في بطولة كأس موسم الرياض، بالإضافة لفرق عالمية أخرى ستواجه الهلال والنصر ولكن نحاول جدولة تلك المباريات».

وأتم المستشار تركي آل الشيخ: «لم يتوقع أحد ان يشاهد نجوم مثل رونالدو ونيمار وبنزيما وغيرهم من المتواجدين بالدوري .. أكبر الرعاة لدينا في الترفيه وزارات الثقافة والسياحة والرياضة».

 

فيديو | تركي آل الشيخ يضع شرطاً أمام منح ملعب «بوليفارد هول» إلى الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى