الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

صور | بقيادة رونالدو.. النصر يعود إلى الرياض استعداداً لمواجهة إنتر ميامي

عادت بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة إلى الرياض، قادمة من الصين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مجموعة من الصور لوصول بعثة الفريق إلى الرياض، مشيرا إلى أن العالمي سوف يستأنف تدريباته، غدا السبت، استعدادًا لمواجهة إنتر  ميامي الأمريكي.

وأعلن موسم الرياض، الذي يقام تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق، عن التوصل إلى اتفاق مع نادي إنتر ميامي من أجل المشاركة في منافسات بطولة كأس موسم الرياض، التي تضم أيضًا؛ ناديي النصر والهلال، خلال فعاليات النسخة الرابعة من الموسم المقام في العاصمة السعودية.

وينطلق الموعد المرتقب، والذي يجدد الموعد بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف النصر، في أول أسابيع شهر فبراير من العام الجاري، على ملعب «المملكة آرينا»، تحت عنوان «الرقصة الأخيرة».

وتعود المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إلى الواجهة مجددًا بعد سنوات من تنافسهما على الملاعب الأوروبية وتحديدًا في ملاعب الدوري الإسباني إبان مواجهتهما التاريخية في كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

مواعيد مواجهات كأس موسم الرياض

ووصل فريق إنتر ميامي إلى العاصمة الرياض، الخميس الماضي، لخوض كأس موسم الرياض، حيث سيواجه حامل لقب كأس الدوريات الأمريكي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا يوم الإثنين 29 يناير، نادي الهلال الذي يتربع حاليًا على صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المباراة الثانية يوم الخميس 1 فبراير، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه «The Last Dance»، حيث سيتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وجها لوجه على أرض الملعب مرة أخرى؛ بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.

وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض يوم الخميس 8 فبراير المقبل، على إيقاع ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة، في موعد لا يخلو من الشغف، ولن يكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى