أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | نحلم ونحقق.. هكذا قاد كريستيانو رونالدو احتفالات النصر بـ«اليوم الوطني»

اكتست ربوع المملكة العربية السعودية باللون الأخضر، في مشهد امتزجت فيه الفرحة بالفخار من أجل اطلاق العنان لاحتفالات باليوم الوطني الـ93، والذي تحل ذكراه والوطن يسير بخطوات واثقة وإيقاع ثابت نحو النهضة والتنمية في مختلف القطاعات وفقًا لرؤية القيادة الرشيدة 2030.

النصر لم يتخلف عن الموعد الكبير، وإن تجهز بكامل كتيبة النجوم بقيادة كريستيانو رونالدو، من أجل المشاركة في اليوم الوطني، وذلك قبيل ساعات من قص شريط الجولة السابعة، بمواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، تحت شعار «نحلم ونحقق».

اقرأ أيضًا:

موعد كلاسيكو النصر والأهلي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وجه بتسمية الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والسادسة من دوري يلو بـ«نحلم ونحقق»، إضافة للاحتفال بهذه المناسبة في مختلف المنافسات الرياضية الأخرى، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93.

ونشر النصر، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يوثق استعدادات الجميع بالاحتفاء باليوم الوطني، حيث حرص نجوم العالمي على ارتداء الزي السعودي، وسط حالة من التأهب والترقب بمزيد الشغف لقرع طبول الاحتفال.

المشهد عكس حالة النشوة التي عمت أرجاء الوطن، وامتد أثرها إلى جدران قلعة العالمي، حيث حاول 3 أطفال التلصص على ما يدور داخل نادي النصر لمراقبة استعدادات نجوم الفريق للمشاركة في هذا اليوم الاستثنائي والتاريخي في مسيرة المملكة المرصعة بالمجد والفخر.


وظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا وهو يساعد المدرب لويس كاسترو على ارتداء الزي الوطني، بينما تزين أوتافيو دا سيلفا، فيما استعد باقي العناصر بتسخين الطبول وتوزيع القهوة العربية، لتصدح أهازيج الاحتفال، والتي ظهر خلالها كريستيانو رونالدو ليرقص العرضة رفقة ساديو ماني.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الأول بارك في الرياض، عندما تدور رحى كلاسيكو من العيار الثقيل بين فريق النصر، المنتشي بالفوز الآسيوي الثمين خارج الديار، مع ضيفه الأهلي، العائد بقوة إلى ساحة الكبار، في قمة منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين، تحت لافتة «نحلم ونحقق».

ويسعى فريق النصر إلى الاستفادة من دفعة الفوز في طهران في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، من أجل استكمال سلسلة الانتصارات على حساب الأهلي، خاصة أن العالمي لا يمتلك رفاهية إهدار المزيد من النقاط بعد الخسارة في أول جولتين من عمر الموسم الجديد، على نحو لم يكن يتوقعه أكثر المتشائمين في العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى