أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«حصري لنادي النصر».. بيان رسمي من شركة الوسائل بشأن ملعب الأول بارك

أصدرت «الوسائل السعودية – SMC»، بيانًا رسميًا اليوم السبت، بشأن طلب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بخوض مبارياته على ملعب الأول بارك الخاص بنادي النصر، مشددة على أن الملعب حصري لنادي النصر.

وجاء البيان الرسمي لشركة الوسائل بخصوص ملعب الأول بارك كالآتي:

 

“إشارة إلى الاستفسارات الواردة من قبل وسائل الإعلام بشأن قيام شركة الوسائل SMC بالاتفاق مع أحد الأندية السعودية لخوض مباريات فريقها على استاد الأول بارك وإيمانا منا بأهمية الاستجابة والتعاطي الفعال مع المؤسسات والكيانات الإعلامية وتوضيح الصورة للجماهير الرياضية المهتمة”.

“فتود شركة الوسائل SMC التأكيد على أنها تعتز وتكن كامل التقدير والاحترام وتقف بمسافة واحدة مع جميع أندية الوطن إلا أن الشركة ملتزمة بعقدها الحصري بأن يكون استاد الأول بارك مقر رئيسي وحصري لخوض مباريات الفريق الأول لنادي النصر وأن رغبة أي من الأندية السعودية للمشاركة في الملعب مبني على موافقة شركة نادي النصر أحد شركات صندوق الاستثمارات العامة”.

“وتوضح شركة الوسائل SMC في هذا الصدد على انها تعمل بشكل متواصل على تطبيق استراتيجيتها التطويرية والاستثمارية منذ الفوز بمنافسة الملعب والهادفة لتطوير البنى التحتية للمنشآت الرياضية فضلاً عن تطوير ورفع مستوى تجربة الحضور للجمهور الرياضي للاستمتاع بمشاهدة مباريات فريق نادي النصر والمنتخب السعودي وأبرز الفعاليات الترفيهية بالمنطقة على إستاد الأول بارك”.

 

وفي وقت سابق، أعلنت شركة «الوسائل السعودية- SMC»، عن التوصل إلى اتفاق تاريخي مع البنك الأول «SAB»، حول الحصول على حقوق تسمية «ستاد جامعة الملك سعود»، في خطوة تُعد نقلة نوعية في تاريخ الرياضة داخل المملكة.

ويأتي اتفاق شركة «الوسائل السعودية» مع البنك الأول «SAB» كخطوة جديدة واستثنائية على طريق نقل الاستثمار بالرياضة السعودية إلى أفق عالمية.

ورغم عدم الكشف عن القيمة الرسمية لشراء حقوق الملعب العريق إلا أنها تعادل استثمارات عالمية في ملاعب أوروبية شهيرة، على غرار «أليانز آرينا» معقل نادي بايرن ميونخ وملعب «الاتحاد» الخاص بنادي مانشستر سيتي، و«الإمارات» إستاد نادي آرسنال؛ وغيرها.

فيديو| الوسائل توقع اتفاقية تسمية ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى