أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

لن يحصل على يورو واحد.. يوفنتوس يصدم كريستيانو رونالدو

شنت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، هجومًا لاذعًا على أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، على خلفية أزمة المستحقات المالية المتأخرة التي طفت إلى السطح مؤخرًا، مشددة على أن صاحب الكرات الذهبية الخمس لن يحصل على يورو واحد من السيدة العجوز.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس أبدى استيائه الشديد من تحرك كريستيانو رونالدو من أجل المطالبة بمستحقات متأخرة تم تسويتها قبل عامين، مؤكدًا أن موقف النادي الإيطالي لن يتغير حيال الأزمة، خاصة بعد تنازل «الدون» عنها في وقت سابق.

اقرأ أيضًا:

هل يشارك رونالدو مع النصر في مواجهة الأهلي؟

ولفت التقرير إلى أن رونالدو لن يحصل على يورو واحد من يوفنتوس –الذي عانى من أزمات متعاقبة في الفترة الأخيرة-، ذلك لأن العقد الذي تم الإشارة إليه غير موجود من الأساس، كما أن النجم البرتغالي لم يوقع مطلقاً على الاتفاقية التي كانت ستضمن استرداد ثلاث من أصل أربع دفعات شهرية متأخرة في عام 2020.

وقرر نجم فريق النصر ملاحقة النادي الإيطالي قضائيًا، بدعوى عدم الحصول على بعض المستحقات المتأخرة أثناء فترة اللعب في أليانز ستاديوم، تقدر بحوالي 19 مليون يورو، وتم الاتفاق على تأجيلها خلال فترة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

رونالدو
رونالدو

وأشار التقرير إلى أن البيانكونيري شدد على أن الاتفاقيات الموقعة مع كافة اللاعبين تم احترامها من جانب النادي الإيطالي، حيث حصل الجميع على أجور الأشهر الثلاثة، التي وافقوا على التنازل عنها، بينما لم يوقع الدولي البرتغالي مطلقًا على تلك العقود المشار إليها.

وأبدى سيزار جاباسيو، محامي يوفنتوس، اندهاشه من تحرك قائد منتخب البرتغالي المفاجئ، معقبًا: «من دون العقد المشار إليه، لا يحق لكريستيانو رونالدو مطالبة النادي بسداد المبلغ، بل إن المستندات التي أرسلها الفريق القانوني لمهاجم النصر إلى المحكمة غير صالحة».

وختم جاباسيو: «النادي الإيطالي قدم وثيقة مهمة، تتعلق بالتوقيت الذي قرر فيه كريستيانو رونالدو الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وتوضح أن من أجل تأمين الخروج إلى أولد ترافورد، وقع المهاجم البرتغالي اتفاقية تنص على أنه لم يعد له أي ديون مستحقة لدى يوفنتوس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى