أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | كريستيانو رونالدو سفيرًا لموسم الرياض

أعلن معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، سيكون سفيرًا لموسم الرياض، الذي سيشهد مشاركة نادي عالمي رفقة الهلال والنصر.

وقال المستشار تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: «رونالدو سيكون سفيرا لموسم الرياض، وسيكون هناك متحف عن كريستيانو وحياته وألقابه، كما ندرس إقامة حفل اعتزال الأسطورة محمد الشلهوب في موسم الرياض».

وأضاف: «نستهدف في موسم الرياض جذب الزوار والترويج في الأسواق العالمية، وسيكون هناك مباراتين تاريخيتين في كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أعلى اللاعبين المصنفين عبر العالم».

وأضاف: «هناك خيارين لملعب تنظيم مباراة كأس موسم الرياض بمشاركة الهلال والنصر؛ منهم ملعب الأول بارك، وراح تكون تجربة مختلفة»، مشيرًا إلى أن «الفريق المشارك بكأس موسم الرياض 2023 سيكون مفاجأة وسيتم الكشف عنه في الأسبوع الأول من أكتوبر».

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه: «هناك فرق عالمي آخر سيأتي لخوض مباراتين قبل مباراة كأس موسم الرياض؛ إذ سيخوض مواجهتين أمام الهلال والنصر، ومن الممكن أن تكون مباراة اعتزال محمد الشلهوب، ولاعب آخر يرشحه نادي النصر».

 «المملكة تخطف أنظار العالم».. الكشف عن مفاجآت سارة لعشاق الرياضة في موسم الرياض

 

عاجل ..فيديو | مباريات عالمية وتجارب مختلفة.. تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل جديدة في موسم الرياض

وكان الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة «تويتر»، قد نشر السبت، مقطع فيديو، يوثق الفعاليات الجديدة لموسم الرياض بشعاره الجديد؛ حيث قال المستشار تركي آل الشيخ: «نتقدم بخالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد القائد الملهم وعراب الرؤية الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما اللامحدود لقطاع الترفيه في المملكة والذي كان سببًا في نجاح موسم الرياض بنسخته الأولى إلى الآن».

وأضاف: «من أهم ما تم تطويره في موسم الرياض خلال هذه السنة موقع وتطبيق موسم الرياض الإلكتروني، ومنصة تذاكر معتمدة بمميزات عديدة»، كاشفًا عن وجود مسابقة جديدة في موسم الرياض.

عاجل .. فيديو | «المملكة تخطف أنظار العالم».. الكشف عن مفاجآت سارة لعشاق الرياضة في موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى