أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بطلب من خيسوس.. الشلهوب يترك مقعده كمدرب لناشئين الهلال لهذا السبب

قرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، انضمام محمد الشلهوب، أسطورة الزعيم، إلى الطاقم التدريبي للبرتغالي خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرًا لخبرته الكبيرة في المنافسات المحلية.

وقال الإعلامي عبدالرحمن أباعود عبر حسابه على موقع «تويتر»: «قطع محمد الشلهوب إجازته  للالتحاق بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والعمل مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جيسوس».

يشار إلى أن محمد الشلهوب بدء مسيرته التدريبية في أواخر عام 2021 في الفئات السنية بنادي الهلال؛ حيث تدرب أسطورة الزعيم حتى وصل لقيادة فريق تحت 17 عامًا بعد عام واحد فقط من اعتزاله كرة القدم.

خيسوس يدشن الولاية الثانية مع الهلال

وحط البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الرحال في العاصمة النمساوية فيينا، من أجل تدشين الولاية الثانية على رأس العارضة الفنية لوصيف مونديال الأندية، في المعسكر الأوروبي استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل.

ونشر أزرق الرياض، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الثلاثاء، صور وصول خورخي جيسوس إلى النمسا، ليلحق بمعسكر الزعيم، حيث كان رئيس مؤسسة الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، في استقبال المدرب البرتغالي المخضرم.

وحظي جيسوس باستقبال رائع مع جانب لاعبي الهلال، قبل أن يعقد البرتغالي جلسة مع عناصر الفريق الأول في حضور رئيس النادي، من أجل رسم ملامح الفترة المقبلة، حيث يترقب الزعيم منافسة شرسة في الموسم المقبل من أجل استعادة لقب الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وأعلن نادي الهلال، الجمعة الماضي، تعيين البرتغالي خورخي خيسوس، مديراً فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، في ولاية ثانية، بعدما تولي مهمة تدريب الزعيم في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقاده في 20 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة فقط.

 

خيسوس يتحدث عن الصفقات الجديدة لنادي الهلال.. وإمكانية التعاقد مع سيلفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى