أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خيسوس يتحدث عن الصفقات الجديدة لنادي الهلال.. وإمكانية التعاقد مع سيلفا

تحدث البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لأول مرة بعد توليه المهمة الفنية للزعيم، مشيرًا إلى إمكانية التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع في الفترة المقبلة.

وقال خيسوس في تصريحات لوسائل إعلام برتغالية: «كنت أتفاوض لتدريب الأخضر ورأيت أن فرصة الهلال ممكنة والمسؤولين منحوني فرصة المفاضلة في اتخاذ القرار لذلك قمت باختيار النادي».

وأضاف المدرب البرتغالي: «لدي ميزة أنني أعرف 11 لاعبا بالفريق ممن عملوا معي سابقاً وأنا الآن أنتظر وصول 3 لاعبين أجانب تحدث معي عنهم رئيس النادي، حالياً أنا لا أعرف أي شيء عن ملفات الأجانب ولم أتحدث عن شيء».

وعن انضمام بيرناردو سيلفا  لاعب مانشستر سيتي إلى الهلال، قال: «إنه من أعظم لاعبي العالم، تزوج مؤخراً ولديه حياة جديدة وبالطبع سأحب أن أحصل عليه في الهلال، نعم أنتم تعرفون أن هنالك مشكلة بيننا قديماً، ولكن لا شيء الآن، أريده أن ينضم للهلال».

وعن الصفقات الجديدة لنادي الهلال، قال خيسوس: «أستطيع أن أقول لكم من أي جنسية، ولكن هم من أفضل لاعبي العالم أجمع، الهلال الآن لديه قدرة لم يملكها من قبل».

وأتم تصريحاته: «اللاعبون الأقوياء ينضمون للبطولة حتى منهم بعمر صغير مثل روبين نيفيز والآن المفاوضات مع سيلفا، الدوري السعودي جذاب ويثير اهتمام العالم من لاعبين ومدربين أيضاً».

رسميا.. خيسوس مديرًا فنيًا لنادي الهلال

وكان نادي الهلال، قد أعلن الجمعة، تعيين البرتغالي خورخي خيسوس، مديراً فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بدءاً من الموسم الرياضي المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو يوثق تعاقده مع البرتغالي خيسوس، لقيادة الزعيم في المرحلة المقبلة.

وسبق وتولي خيسوس مهمة تدريب الهلال خلال الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقاده في 20 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى