أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

كوتينيو وموراتا يقتربان من الدوري السعودي

دخل نادي الاتفاق في مفاوضات جادة مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ديل ميل» البريطانية، إن نادي الاتفاق يسعى للتعاقد مع البرازيلي كوتينيو والإسباني ألفارو موراتا، لاعب نادي أتليتكو مدريد، وذلك في أعقاب التعاقد مع ستيفن جيرارد، لتولي المهمة الفنية لفارس الدهناء.

وأشارت إلى أن نادي الاتفاق يسعى لضم كوتينيو وإعادة الشمل مرة أخرى مع جيرارد؛ حيث لعبا سويًا في صفوف نادي ليفربول قبل اعتزال المدير الفني الإنجليزي الحالي.

وأوضحت أن إدارة الاتفاق تخطط لإبرام صفقات من العيار الثقيل لخلق فريق تنافسي تحت قيادة جيرارد؛ حيث تضع موراتا ضمن دائرة اهتمامها لتعزيز صفوف الفريق الهجومية.

وأكدت أن الاتفاق دخل في منافسة شرسة مع ناديي روما وإنتر الإيطاليان، بالإضافة لنادي الهلال، وذلك للظفر بخدمات المهاجم الإسباني موراتا.

كوتينيو انتقل إلى صفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة الإسباني، قبل أن يوقع على عقد انتقال دائم في يونيو 2022، وخلال الموسم الحالي، لعب اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً  22 مباراة وهز الشباك مرة واحدة.

ودافع كوتينيو خلال مسيرته عن ألوان العديد من الأندية في البرازيل وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا، أبرزها برشلونة وليفربول وإنتر ميلان، وقد توج بـ10 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

وكشف الاتفاق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تعاقده مع جيرارد، قائلاً: «هنا منبع الأساطير .. يُسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق.. جيرارد اتفاقي».

ولم يكن جيرارد يتولى تدريب أي ناد خلال الفترة الماضية منذ رحيله عن تدريب أستون فيلا الإنجليزي، في أكتوبر الماضي، علماً بأنه يمتلك تجربة سابقة مع نادي رينجرز الاسكتلندي وكذلك عمل كمدرب بأكاديمية نادي ليفربول.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

فيديو| باللغة العربية.. جيرارد يوجه رسالة إلى جماهير الاتفاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى