الكرة العربيةالدوري المصري

زعيم الفلاحين.. غزل المحلة يعود إلى الأضواء من جديد

عاد فريق غزل المحلة إلى الأضواء من جديد، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب مضيفه بروكسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الصعود لدوري المحترفين المصري لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

300 ألف إسترليني تفتح المزاد على «منديل ميسي»

واحتاج زعيم الفلاحين إلى 10 دقائق فقط من أجل قص شريط الأهداف مبكرًا عن طريق عبد الرحيم عموري، إلا أن بروكسي نجح في إدراك التعادل سريعًا عبر محمد صبري عند الدقيقة 25، ليعيد المواجهة إلى المربع صفر، ويحبس الأنفاس في المدرج السماوي.

وقرر محمد جابر أن يذهب الفريق السماوي إلى الاستراحة متقدمًا على صاحب الدار، ليعيد التقدم لصالح غزل المحلة من علامة الجزاء، قبل أن يطلق عبده يحيى رصاصة الرحمة على بروكسي، بالتوقيع على ثالث الأهداف قبل 4 دقائق من صافرة النهاية.

وحرّك فريق غزل المحلة عداد النقاط إلى الرقم 52 في المركز الثاني على سلم دوري المحترفين لكرة القدم، ليرافق بتروجت أول المتأهلين إلى الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد بروكسي عند 37 نقطة في المركز التاسع.

ويعد غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية، حيث حصد لقب الدوري المصري في موسم 1972-1973، ليشكل واحدًا من 7 أندية فقط نجحت في الصعود إلى منصة التتويج منذ عام 1948، علمًا بأن الأهلي صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة في 43 مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى