أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

300 ألف إسترليني تفتح المزاد على «منديل ميسي»

طرحت دار «بونهامز» البريطانية، اليوم الأربعاء، «المنديل» الذي يحمل توقيع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، والذي يعود إلى قرابة ربع قرن عندما انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني ليدشن مسيرة استثنائية في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا:

وظائف خالية.. كريستيانو رونالدو يبحث عنك

وأعلنت دار المزادات البريطانية، ومقرها العاصمة لندن، عن فتح المزايدة على المنديل مقابل 300 ألف جنيه إسترليني، والذي حمل توقيع ليونيل ميسي على عقده الأول مع برشلونة في 14 ديسمبر 2000، وهو في الـ13 من عمره، والتي تمثل نقطة البداية لمسيرة صاحب الكرات الذهبية الثمانية، المرصعة بالذهب.

منديل ليونيل ميسي الذي جاب باريس ونيويورك على مدار الأشهر القليلة الماضية، قبل أن يستقر مجددًا في المزاد اللندني الذي يمتد حتى يوم 17 من الشهر الجاري، ظل في حيازة هوراسيو جاجيولي، ممثل النجم الأرجنتيني، طوال هذه المدة الطويلة قبل أن يظهر إلى النور مؤخرًا.

المنديل يضم توقيع «البرغوث»، الذي غادر آنذاك نيويلز أولد بويز الأرجنتيني صوب أكاديمية لاماسيا، إلى جانب كارليس ريكساتش، السكرتير الفني لنادي برشلونة، وجوسيب ماريا مينجويلا مكتشف المواهب الذي كان وراء انتقال ليونيل ميسي إلى كامب نو.

ميسي الذي عانق المجد في كأس العالم الأخيرة 2022 في قطر، حقق كافة الألقاب المتاحة رفقة برشلونة وعلى مدار قرابة 20 عامًا، بات خلالها الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، قبل أن يشد الرحال صوب باريس سان جيرمان في عام 2021 في تجربة قصيرة، لينتقل بعدها إلى إنتر ميامي الأمريكي في صيف العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى