أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رونالدو يتفاعل مع هتاف جماهير الشباب لـ«ميسي».. وتعليق مثير من وليد الفراج

تفاعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع هتافات جماهير نادي الشباب، وذلك خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | في مباراة درامية.. النصر ينتزع فوزًا مثيرًا من الشباب بدوري روشن

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا دراميًا على نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث وصل العالمي إلى النقطة 52 في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن.

رونالدو
رونالدو

وشهدت المباراة أحداث مثيرة طيلة الـ90 دقيقة؛ حيث هتفت جماهير نادي الشباب «ميسي ميسي»، من أجل استفزاز البرتغالي رونالدو، وذلك في لقطة معتادة يعيشها الدون أينما تواجد رفقة النصر أو منتخب بلاده.

ووثقت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة رد كريستيانو رونالدو على جماهير الشباب، وذلك بعد نهاية المباراة وعقب إحراز تاليسكا هدف الفوز «الهدف الثالث»؛ حيث أظهرت العدسات لحظة انتقام رونالدو من الجماهير على طريقته الخاصة.

وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 52 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

تعليق مثير من وليد الفراج

ودخل الإعلامي المعروف وليد الفراج، على خط الأزمة التي نشبت بين جماهير الشباب وكريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أمام أكبر اختبار.

وقال وليد لفراج عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «الناقل مانقل فهمنا، المراقب ما شاف نمشيها، النادي المنافس هل سيحتج دفاعا عن جمهوره، ربما؟».

وأضاف الفراج: «لجنة الانضباط أنتم أمام أكبر اختبار ننتظر ونشوف، لكل شيء حدود مهما كانت نجوميتك هكذا الدوريات الكبرى».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى