أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | في مباراة درامية.. النصر ينتزع فوزًا مثيرًا من الشباب بدوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا دراميًا على نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | رونالدو يبصم على رقم تاريخي لنادي النصر في الدوري السعودي

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط أهداف المباراة في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وذلك بعد ارتطام الكرة في يد لاعب نادي الشباب.

وعادل يانيك كاراسكو النتيجة من ركلة جزاء جديدة في الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد للشوط الأول، وذلك بعد تدخل قوي من تيليس على مهاجم الشباب؛ احتسبها حكم اللقاء بعد التأكيد من تقنية الفيديو.

ومع انطلاق الشوط الثاني، شهدت المباراة أحداث مثيرة إذ نجح البرازيلي تاليسكا في إحراز الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة 47 بعد تسديدة قوية بالقدم اليسرى فشل حارس الشباب في التصدي لها.

وتألق وليد عبدالله حارس نادي النصر، للعديد من الهجمات الخطرة من لاعبي الشباب؛ حيث أنقذ مرماه من أهداف محققة بعد سوء استغلال الهجمات من البلجيكي كاراسكو.

ونجح كارلوس جونيور في ترجمة هجمات الشباب إلى هدف التعديل في الدقيقة 67، وذلك بعد عرضية رائعة من الناحية اليمنى من حبيب ديالو حولها المهاجم البرازيلي إلى هدف جديد لنادي الشباب.

وعاد البرازيلي تاليسكا من جديد ليسجل الهدف الثالث لنادي النصر في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من عبدالله الخيبري، حولها تاليسكا إلى شباك نادي الشباب في الوقت القاتل من المباراة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عبدالله رديف، لاعب الشباب في الدقيقة 111 من عمر اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بداعي التمثيل للحصول على ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 52 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة 24 في المركز الحادي عشر.

 

تاليسكا - النصر
تاليسكا – النصر

 

رونالدو - نادي النصر
رونالدو – نادي النصر

الشباب ضد النصر
الشباب ضد النصر
الشباب ضد النصر
الشباب ضد النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى