أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بعد أحداث لقاء الفيحاء.. ثنائي النصر يكرر الاشتباك بالأيدي للسخرية من المقطع المتداول

تصدر علي لاجامي ومارسيلو بروزوفيتش، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المشهد قبل انطلاق مواجهة العالمي أمام نظيره الشباب، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | اشتباك بالأيدي بين ثنائي النصر قبيل موقعة الفيحاء

وكان النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان النصر، قد دخل في مشادة باليد مع المدافع علي لاجامي، قبيل دقائق من بداية المباراة أمام ضيفه الفيحاء في دوري أبطال آسيا.

ونقلت عدسات الناقل الرسمي «ssc»، اشتباك لاجامي مع بروزوفيتش في مشهد مثير للجدل، حيث اقترب المدافع الدولي من النجم الكرواتي أثناء فترة الإحماء قبيل بداية المباراة الآسيوية، قبل أن يقوم بدفعه في الكتف، ليتدخل المدرب سريعًا من أجل فض الاشتباك.

وسخر الثنائي من المقطع المتداول حينها؛ حيث أشار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، إلى وجود أزمة بين اللاعبين، ولكن كان الأمر مجرد دعابة بين الثنائي قبل المواجهة الآسيوية.

وأعاد الثنائي التذكير بالمقطع المتداول بعد مباراة الفيحاء، ليؤكدا عدم وجود أي أزمات بين لاعبي النصر، كما انتشر حينها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار جزء قصير من المقطع الكامل، والذي يوثق عدم وجود مشادة بين لاجامي وبروزوفيتش.

وكان الإعلامي المعروف وليد الفراج، قد دخل على خط الأزمة بعد انتشار المقطع الماضي في مواجهة الفيحاء، مؤكدًا أن المقطع الصغير يحجب كثيرًا من الحقيقة، مطالبًا بعدم التعامل مع الأمور دون رؤية المشهد كاملاً.

وليد الفراج
وليد الفراج

النصر يحل ضيفاً على الشباب، بملعب الأمير خالد بن سلطان، مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري.

موقف جدول الدوري

الشباب يدخل المباراة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن، فهو يمتلك 24 نقطة حصدها من 6 انتصارات ومثلهم تعادلات بجانب الخسارة في 8 مباريات.

على الجانب الأخر؛ يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعد 16 انتصارات وتعادل وحيد، فيما خسر 3 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى