أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «اسألوا مانشيني».. أول تعليق من كاسترو عن إيقاف لاعبي النصر

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على إيقاف ثلاثي الفريق من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الفيحاء، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

عاجل | بعد قرار «الاحتراف».. مستشار قانوني يكشف موقف العقيدي من المشاركة في دوري أبطال آسيا

وعاقبت لجنة الاحتراف الحارس نواف العقيدي بالإيقاف لمدة 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب وطلبه من إدارة الأخضر إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، وإرسال رسالة متضمنة الإساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نادي الفيحاء: «حضرنا للمباراة جيدا، وذلك بدراسة الخصم وتجهيز الفريق، عملنا على تصحيح  بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء الهلال الماضي، ونحن في أتم الجاهزية لمواجهة الغد الصعبة».

وأضاف المدرب البرتغالي: «نتدرب على فترتين صباحا ومساء، مثل كثير من الأندية العالمية، لكن عندما تحدث نتائج سيئة الكل يبحث عن الأمور السلبية».

وعن وقوع مفاجأة في مواجهة الفيحاء، قال كاسترو: «لا نشعر بالخوف من مواجهة الفيحاء، الخوف كلمة مهمة جدا، لكن لا نحبها كثيرا، الخوف عدو النجاح، لذلك ليس موجودا في قاموسنا».

وتطرق مدرب النصر عن إيقاف حارس مرمى الفريق، موضحًا: «نواف العقيدي معاقب لمدة 5 أشهر ويشمل جميع المباريات المحلية والخارجية، وبالنسبة للعقاب لا بد أن تسألوا مانشيني لأنه ليس لدي فكرة عن سببه».

وتابع: «لاجامي موقوف وغريب يعاني من إصابة، وهذه الأمور ستؤثر على قراري الأخير في اختيار الأجانب لمواجهة الغد».

واختتم المدير الفني لنادي النصر تصريحاته: «لدي ثقة بالعناصر التي أمتلكها، وبالتأكيد سأختار اللاعب الأكثر جاهزية».

ويعلب نادي النصر غدًا الأربعاء، ضد نظيره الفيحاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى