أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في أبطال آسيا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواصلة رحلة البحث عن اللقب القاري الثمين، عندما يتقابل مع مواطنه الفيحاء اليوم الأربعاء على الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

رونالدو لفك العقد ورضائيان يهدد الهلال.. 5 محطات تستحق المتابعة في أبطال آسيا

ويلعب نادي النصر ضد الفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «benisport»، و«SSC» وتطبيق «shahid»

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، على ملعب الأول بارك في الرياض.

ويدخل النصر المباراة بطموحات عالية، خاصة في ظل مجموعة النجوم التي تتواجد في صفوفه، وعلى رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب أندرسون تاليسكا وساديو ماني وغيرهم.

مشوار النصر والفيحاء

وكان النصر بلغ الدور قبل النهائي مرتين من قبل خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن طموحاته كبيرة هذا العام في التقدم للنهائي والمنافسة على التتويج باللقب.

في المقابل يطمح الفيحاء في إيقاف طموحات النصر، خاصة وأنه كان من ضمن فريقين فقط لم يتمكن النجم البرتغالي رونالدو من التسجيل أمامهما في البطولات المحلية بالسعودية.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، و7 للدحيل القطري، و4 للاستقلال الطاجيكي.

في المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي، مقابل 7 نقاط لباختاكور الأوزبكي، و4 لآهال التركماني.

التشكيل المتوقع لنادي النصر

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، بخماسي أجنبي في مباراة الفيحاء؛ حيث سيغيب ساديو ماني عن المباراة، فيما جاء التشكيل المتوقع للنصر كالآتي:

  • حراسة المرمى: راغد النجار.
  • خط الدفاع: نواف البوشل – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو – مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا – عبد الرحمن الغريب – كريستيانو رونالدو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى