أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بيهيتش: سعيد بتواجدي مع النصر وألعب بأسلوب هجومي

أعرب الأسترالي عزيز بيهيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بمشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا رفقة العالمي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة غدًا أمام نادي الفيحاء، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

غدًا.. النصر في مواجهة صعبة أمام الفيحاء في أبطال آسيا

وقال عزيزي بيهيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سعيد بتواجدي هنا مع نجوم الفريق وهذه الأسماء، وكان الاستعداد كبير خلال الأسبوع الماضي، وندرك أهمية وصعوبة مباراة الغد».

وأضاف: «سعيد بمشاركتي في المباراة أمام الهلال، وكنت أتمنى أن ألعب لدقائق أكثر، ومباراة الغد سأكون متواجدا وسأقدم كل ما لدي من أجل الفريق».

وتابع لاعب النصر: «كاسترو مدرب مميز، وعمل على تجهيز الفريق لهذه المباراة، وسنقدم أفضل مستوى للمضي قدما».

واختتم بيهيتش تصريحاته قائلاً: «ألعب بأسلوب هجومي أكثر لكن هذا لا يعني أن أنسى واجباتي الدفاعية، لذلك يتوجب علي أن أقدم أفضل ما لدي للمشاركة مع الفريق».

ويدخل النصر المباراة بطموحات عالية، خاصة في ظل مجموعة النجوم التي تتواجد في صفوفه، وعلى رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب أندرسون تاليسكا وساديو ماني وغيرهم.

مشوار النصر والفيحاء

وكان النصر بلغ الدور قبل النهائي مرتين من قبل خلال السنوات الأخيرة، وبالتالي فإن طموحاته كبيرة هذا العام في التقدم للنهائي والمنافسة على التتويج باللقب.

في المقابل يطمح الفيحاء في إيقاف طموحات النصر، خاصة وأنه كان من ضمن فريقين فقط لم يتمكن النجم البرتغالي رونالدو من التسجيل أمامهما في البطولات المحلية بالسعودية.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني، و7 للدحيل القطري، و4 للاستقلال الطاجيكي.

في المقابل حصل الفيحاء على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف العين الإماراتي، مقابل 7 نقاط لباختاكور الأوزبكي، و4 لآهال التركماني.

عاجل | «اسألوا مانشيني».. أول تعليق من كاسترو عن إيقاف لاعبي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى