أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

بعد الإيقاف 4 سنوات.. بوجبا يختار وظيفة جديدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وظيفة جديدة للفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، وذلك بعدما اقتربت مسيرته فوق المستطيل الأخضر من خط النهاية مبكرًا؛ حيث تعرض لعقوبة  الإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب مخالفة لوائح تناول المواد المحظورة.

فيديو | ريال مدريد أم بايرن ميونخ؟.. مبابي يرد على السؤال الصعب بطريقة مثيرة

وقالت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، إن بوجبا اتجه للعمل في وظيفة مفاجئة بعيداً عن كرة القدم؛ حيث استغل فترة إيقافه واختار التمثيل.

وأشارت إلى أن بوجبا سيشارك في فيلم روائي باسم «4 Zeros» وهو تكملة لفيلم «3 Zeros»، والذي من المقرر إصداره في أبريل المقبل.

وأوضحت أن دور بول بوجبا في الفيلم هو مدرب لفريق كرة القدم للشباب، مشيرة إلى أن الدولي الفرنسي بدا مسترخياً ومبتسماً للغاية أمام الكاميرات.

بول بوجبا
بول بوجبا

وأضافت: «تم تصوير بوجبا في مشهدين للفيلم، وكلاهما في ملعب بارك في رويل مالميسون على مشارف باريس».

وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم طموح من دولة جزر القمر الأفريقية يحلم بأن يصبح نجماً في باريس سان جيرمان، بينما يتطلع أحد الكشافة لاكتشاف كيليان مبابي القادم.

بوجبا خضع للاختيار العشوائي من رقابة مكافحة المنشطات في المباراة الأولى من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024، أمام أودينيزي، والتي انتهت بفوز اليوفي بثلاثية دون رد، علمًا بأن متوسط الميدان الفرنسي لم يشارك في أي دقيقة في تلك المباراة.

وكشفت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن المحكمة الإيطالية لمكافحة المنشطات، قررت إيقاف بول بوجبا لمدة 4 سنوات بسبب مخالفة لوائح تناول المواد المحظورة، حيث جاءت نتائج اختبار الفرنسي لتؤكد بأن هناك مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون.

وتعرض الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم في 2018 رفقة منتخب الديوك، لإيقاف مؤقت في سبتمبر الفائت بشكل احتياطي من جانب المحكمة الإيطالية لمكافحة المنشطات بعد النتيجة السلبية لتحليل العينة الأولى التي أجريت في 20 أغسطس 2023، قبل أن تُثبت العينة الثانية تورط بوجبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى