أهم الأخبارالكرة العالمية

مدرب البرازيل يعلق على الخسارة أمام الأرجنتين: غير عادلة

أعرب فيرناندو دينيز، المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، عن حزنه بعد هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال دينيز في مؤتمر صحفي عقب الهزيمة التي أدخلت البرازيل في أزمة: «أتيحت لنا المزيد من الفرص، ولم تحصل الأرجنتين على أي فرصة تقريبا، وكنا أقرب للفوز ولهذا السبب أعتبر النتيجة غير عادلة حقا».

فيديو | رأسية أوتاميندي تكتب الفوز للأرجنتين على حساب البرازيل في مباراة دموية

وأضاف: «رغم عدد الفرص لكننا لم نتمكن من ترجمتها كان لدينا عدد أكبر من الكرات في القائم، والركلات الركنية، والركلات الحرة، لكن لسوء الحظ لم تدخل الكرة المرمى».

وبهذه الهزيمة تراجعت البرازيل، التي لم يسبق لها أن خسرت 3 مباريات متتالية في التصفيات، إلى المركز السادس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 برصيد 7 نقاط، وبفارق 8 نقاط عن الأرجنتين المتصدرة.

ورغم أن راقصي السامبا تعرضوا لصيحات الاستهجان من قبل الجمهور البرازيلي في ماراكانا وطالب المشجعون برحيل المدرب، أصر دينيز على أن البرازيل لعبت واحدة من أفضل مبارياتها منذ أن تولى قيادة السيليساو.

وقال: «أمام بوليفيا قدمنا أداء جيدا للغاية، لكن بالنظر إلى المنافسة وأن الأرجنتين هي بطلة العالم الحالية، إذا أخذنا في الاعتبار جميع المتغيرات، إذا لم تكن أفضل مباراة للبرازيل حتى الآن، فقد كانت واحدة من أفضل المباريات».

وأكد دينيز أنه استدعى الكثير من اللاعبين الجدد والشباب للمنتخب البرازيلي الذين ما زالوا بحاجة إلى الوقت للعب كفريق، ومع ذلك فقد أظهروا الكثير من التماسك وتحلوا بالروح الجماعية بشكل كبير.

واختتم: «اللاعبون لم تشوبهم شائبة في الدفاع، لكن في كرة القدم النتيجة لا تفسر دائما ما يحدث في اللعب».

عاجل فيديو | تأخير مباراة البرازيل والأرجنتين بعد اشتباكات جماهيرية عنيفة.. ورد فعل مثير من ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى