أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يغري ميسي بـ500 مليون دولار.. والقرار الأخير نهاية الموسم

في ظل انتشار الأخبار التي تفيد بحسم صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كشف المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابرزيو رومانو، عن موقف الدولي الأرجنتيني من الانضمام للزعيم.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» اليوم الثلاثاء: «لا تغيير في وضع ميسي، سيتم اتخاذ القرار في نهاية الموسم»، مضيفًا: «عرض الهلال على الطاولة منذ أبريل بينما يواصل برشلونة الإصرار على إيجاد طريقة مع اللعب المالي النظيف».

الهلال يغري ميسي بـ500 مليون دولار

بينما علق الصحفي الإيطالي رودي جالتيه، قائلاً: «لا يوجد تطور منذ الاجتماع الأخير في 1 مايو، رفع الهلال عرضًا جديدًا بـ500 مليون دولار في السنة، ووصل إلى اتفاق شفهي».

وأضاف جالتيه: «ومع ذلك ، طلب ليو ميسي وقتًا لتقييم أي عطاءات من فرق أخرى، الثقة تتزايد من الجانب السعودي ، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق».

انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية «صفقة محسومة»

 

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، قد تمت بشكل نهائي.

وقال مصدر قريب من المفاوضات لوكالة الأنباء الفرنسية «AFP» بين ميسي وأحد أندية دوري روشن، إن «الصفقة محسومة»، بين الطرفين.

وأضاف: «سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة استثنائية وضخمة».

«AFP»: انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية «صفقة محسومة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى