أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«AFP»: انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية «صفقة محسومة»

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، قد تمت بشكل نهائي.

وقال مصدر قريب من المفاوضات لوكالة الأنباء الفرنسية «AFP» بين ميسي وأحد أندية دوري روشن، إن «الصفقة محسومة»، بين الطرفين.

وأضاف: «سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة استثنائية وضخمة».

ميسي يقترب من الهلال

ويبدو أن خسارة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، دفعت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إلى إجراء بعض التعديلات حيال ملف تدعيم صفوف الزعيم في سوق انتقالات الصيف المقبل، خاصة فيما يتعلق بصفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان.

السقوط في فخ أوراوا ريد دايموندز في نهائي دوري أبطال آسيا، أجبر إدارة الهلال على التحرك من أجل التخلص من الحمل الزائد داخل صفوف الفريق، وتجديد الدماء في عروق الفريق من أجل استعادة الكبرياء بعد خسارة لقبين في غضون 3 أشهر، مع ضياع الدوري السعودي للمحترفين في ظل فارق النقاط الكبير خلف ثالوث الصدارة.

ويرغب الهلال في استثمار توتر العلاقة بين النادي الباريسي وليونيل ميسي بعد زيارة الأخير إلى الرياض دون الحصول على إذن مسبق، وعثرات برشلونة المالية من أجل المضي قدمًا نحو التعاقد مع بطل العالم الأرجنتيني، في ميركاتو الصيف المقبل، بدلًا من تأجيل الصفقة إلى صيف 2024.

وكشف برنامج «التشيرنجيتو» الإسباني، أن ميسي استقر على الانتقال إلى صفوف الهلال، غير أن الأرجنتيني فضّل لعب موسم على أقل تقدير رفقة برشلونة، على أن يشد الرحال إلى الرياض عقب مغادرة كامب نو، وهو المخطط الذي ربما تغير في الساعات القليلة الماضية بعد أن طرأت عليه العديد من المتغيرات.

ميسي يبحث عن حياة أسرية هادئة في دوري روشن

كما أكدت صحيفة «Diario SPORT» الإسبانية؛ أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات يرغب في الانتقال للعب بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» حيث يفضل التمتع بحياة أسرية هادئة بجانب الحصول على عقد مادي مغري.

وأفادت الصحيفة من خلال مقال بقلم الكاتب «Josep Maria Casanovas» أن ميسي يرغب في الذهاب إلى أحد أندية دوري روشن رفقة زملاؤه السابقين في نادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

 

ميسي يتفوق على مبابي ويتوج بجائزة أفضل رياضي في عام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى