دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صحيفة إسبانية: ميسي يبحث عن حياة أسرية هادئة في دوري روشن

أكد صحيفة «Diario SPORT» الإسبانية؛ أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بات يرغب في الانتقال للعب بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» حيث يفضل التمتع بحياة أسرية هادئة بجانب الحصول على عقد مادي مغري.

وأفادت الصحيفة من خلال مقال بقلم الكاتب «Josep Maria Casanovas» أن ميسي يرغب في الذهاب إلى أحد أندية دوري روشن رفقة زملاؤه السابقين في نادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

«دي مارزيو»: الهلال المرشح الأقوى لضم ميسي.. ومحاولة أخيرة من إنتر ميامي الأمريكي

وأضافت بأن حلم ميسي في العودة إلى برشلونة أصبح يتلاشى بسبب الوضع الاقتصادي الصعب للنادي الكتالوني، مشيرة أن قائد الأرجنتين يتفاوض للعب في السعودية حالياً.

كما أشارت الصحيفة أن ميسي حقق كل شيء في عالم كرة القدم وهو الآن لا يريد مزيد من الضغوط النفسية عليه لذلك يفكر في المستقبل أكثر من الحاضر، ويفضل الحصول على عقد ذهبي ويتمتع بحياة أسرية هادئة.

وأكدت الصحيفة أن اعتذار ميسي مؤخراً لإدارة باريس سان جيرمان لا يعني رغبة اللاعب في الاستمرار، فهو يحاول إنهاء مسيرته بشكل جيد مع ناديه الحالي والخروج من الباب الكبير.

ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل؛ وقد ارتبط اسمه مؤخراً بالرحيل عن قلعة حديقة الأمراء وسط تردد أنباء عن تلقيه عروض مغرية أبرزها من الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

صفحة جديدة.. تطور مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى