الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

صفحة جديدة.. تطور مفاجئ بشأن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة «The Times» البريطانية؛ عن تطور مفاجئ يتعلق بشأن مستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل؛ وقد ارتبط اسمه مؤخراً بالرحيل عن قلعة حديقة الأمراء وسط تردد أنباء عن تلقيه عروض مغرية أبرزها من الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، بجانب رغبة النجم الأرجنتيني في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وأفادت الصحيفة الشهير أن باريس سان جيرمان لم يغلق باب البقاء نهائيًا في وجه ميسي، مشرة أن اعتذاره الأخير قد يعيد العلاقات مع ناديه الذي يأمل في فتح المفاوضات معه مجددًا لإبقائه في العاصمة الفرنسية.

وأضافت أن رغبة باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بخدمات ميسي سوف تواجه منافسة شرسة من عدة أندية على رأسهم إنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي.

قبل موقعة أوراوا.. هكذا علق رامون دياز على تعاقد الهلال مع ميسي

وبعث ليونيل ميسي، برسالة اعتذار خاصة إلى ناديه باريس سان جيرمان، بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن مسبق.

وسيطرت حالة من الغضب على إدارة باريس سان جيرمان، بسبب زيارة ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية، والتي جاءت دون الحصول على إذن مسبق من مسؤولي البي إس جي، لتضع البرغوث في مرمى العقوبات القاسية بالإيقاف لمدة أسبوعين وخصم راتبه عن تلك المدة، مع تعليق مفاوضات تجديد التعاقد.

ونشر ميسي فيديو عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» قدم من خلاله اعتذاره الرسمي إلى إدارة ناديه وزملاؤه بالفريق والجهاز الفني، مؤكداً أنه سافر إلى السعودية معتقداً أنه كان في يوم راحة.

وقال ‏ ميسي: «ظننت أننا سنحصل على يوم إجازة بعد المباراة كما كان يحدث دائمًا، ولهذا السبب سافرت».

وأضاف: «لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها، وكنت قد قمت بإلغاء واحدة مثلها من قبل، أعتذر لزملائي وأنا في انتظار ما يريد النادي أن يفعله معي».

جذور الأزمة

وبدأت الأزمة بسبب سوء تفاهم بين ليونيل ميسي والإدارة الباريسية، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة كريستوفر جالتييه إلغاء الراحة السلبية، عقب سقوط البي إس جي أمام لوريان بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وهو ما بدا عصيًا على الأرجنتيني الذي شد الرحال بالفعل إلى الرياض.

وعاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الفرنسية، أمس الأول الأربعاء، بعد زيارة خاطفة إلى المملكة العربية السعودية امتدت ليومين، من أجل دعم ملف السياحة، دون أن تخلو من إثارة الكثير من الجدل حول الدوافع الأخرى وراء هذا الظهور المفاجئ، وذلك في ظل التقارير الصحفية التي تربط «البرغوث» بالانتقال إلى نادي الهلال في الصيف المقبل.

«دي مارزيو»: الهلال المرشح الأقوى لضم ميسي.. ومحاولة أخيرة من إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى