أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | تعليق مثير من محمد نور بعد احتفالات رونالدو مع لاعبي النصر

علق أسطورة الكرة السعودية ونجم نادي الاتحاد الأسبق، محمد نور، على احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، بعد تسجيل لاعبي العالمي الأهداف خلال المباريات، مشيرًا إلى أن رونالدو أظهر أمرًا لم يحدث خلال تواجده مع نادي ريال مدريد.

وقال محمد نور في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «كريستيانو رونالدو كان لا يحتفل مع لاعبي ريال مدريد مثلما يحتفل عندما يسجل لاعب نصراوي».

وأضاف: «رونالدو كان لا يحتفل مع ريال مدريد إذا لم يسجل، والآن هو من يحتفل إذا سجل أحد لاعبي النصر»، مؤكدًا: «كريستيانو رونالدو كسب قلوب جميع لاعبي النصر، بدليل فرحة اللاعبين معه عند تسجيله للأهداف».

وتابع نجم الاتحاد السابق: «غرفة الملابس إيجابية في النصر، والغيرة الحميدة بين اللاعبين نشاهدها بين هدافي النصر».

يشار إلى أن البرتغالي رونالدو، يحتل صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 أهداف، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

وبات رونالدو بات لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية بدوري روشن السعودي للمحترفين منذ أوديون إيجالو بين أكتوبر 2022 ومارس 2023 مع فريقه السابق الهلال.

ومنذ انطلاق دوري روشن للموسم الحالي 2023-2024؛ شارك رونالدو مع النصر في 7 مباريات، أحرز 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

محمد نور يعلق على مستوى الاتحاد

وعن رحيل كريم بنزيما عن نادي الاتحاد، قال نور: «كريم بنزيما مستمر مع الاتحاد، وما ظهر من أخبار كان مجرد شائعات».

وواصل: «الاتحاد غير مقنع في آخر مواجهتين، والجمهور مُطالب بدعم اللاعبين على الأقل حتى الفترة الشتوية، ومن المفترض أن يٌفكر اللاعب الاتحادي في مواجهة فريقه الآسيوية، وترك التفكير بمواجهة الديربي.. الفوز الآسيوي مطلوب».

 

فيديو | «آل الشيخ»: النصر يمتلك النجم الأكثر تأثيرًا.. وفريق عالمي سيشارك في كأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى