أهم الأخبارالكرة المحلية

كريم بنزيما: أشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة.. ومتحمس للمشاركة بدوري أبطال آسيا

شدد الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى حماس اللاعبين المشاركين مع العميد في البطولة القارية.

ويطمح نادي الاتحاد في تسجيل بداية قوية عندما يستضيف ضيفه إيه جي إم كي الأوزبكي غدًا على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وقال كريم بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ماقمت به مع ريال مدريد ماضي وانتهى الأهم حاليا هو الحاضر وأشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة لي»، مضيفًا: «أكثر ما يهمني هذا الموسم مع الاتحاد هو تحقيق البطولات».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «كرة القدم مختلفة ولكن ما أقدمه في الملعب لا يختلف ألعب لمساعدة الفريق والفوز بالمباريات وتقديم أفضل أداء في كل مواجهة من خلال التسجيل والصناعة».

وتابع: وأتم:«بطولة مهمة ومتحمسون للمواجهة ونملك مجموعة رائعة من اللاعبين ومجموعة قوية ومتماسكة».

ويدخل الاتحاد المباراة بطموحات كبيرة، بعد أن حقق الموسم الماضي لقب الدوري السعودي للمرة الأولى منذ 14 عامًا، ساعيًا لاستعادة اللقب القاري الذي تُوّج به مرتين على التوالي عامي 2004 و2005 ليصبح الفريق الوحيد الذي يحصد ذلك.

وعزّز الفريق صفوفه هذا الموسم بضم النجمين الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، ضمن كوكبة من النجوم الساعية للحصول على اللقب القاري الثالث.

وفي المقابل يتطلع إيه جي إم كي لمواصلة الاعتماد على الروح القتالية، التي كان لها دور كبير في تحقيق الفوز في مباراتين خلال الأدوار التمهيدية، وحجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات, إذ يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المحلي، ويحضر للمرة الثانية في دوري أبطال آسيا بعد نسخة 2021.

 

خيسوس يعلق على غياب نيمار وسالم الدوسري في افتتاح المشوار الآسيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى