أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«العرض الأكبر على الإطلاق في كرة القدم».. الهلال يغري ميسي للانضمام لدوري روشن

تطمح إدارة نادي الهلال، بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وذلك من أجل ترميم صفوف الفريق، وإضافة قيمة كبيرة وتاريخية للنادي ولبطولة دوري روشن بالتعاقد مع أحد الأساطير الكروية التي لا تزال تمارس اللعبة.

ويسعى نادي الهلال السير على خطى غريمه النصر، الذي تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشتاء؛ حيث ينوي الهلال، لنقل الصراع الأزلي بين ميسي ورونالدو إلى العاصمة الرياض.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إن المملكة العربية السعودية متمثلة في نادي الهلال تستعد لتقديم عرض لميسي «هو الأكبر لأي لاعب كرة قدم على الإطلاق».

وأضافت أن السعودية هي الوجهة الأقرب للأرجنتيني بطل العالم في 2022 حاليا، وأن العقد سيمتد لعدة سنوات حال الموافقة عليه، مشيرة إلى أن البيئة المحيطة بميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد في الوقت الحالي.

بعد زيارته للمملكة.. ميسي يقترب من الرحيل عن سان جيرمان

أزمة بين ميسي وباريس

نادي الهلال قد يستغل الأزمة التي نشبت بين ميسي وإدارة باريس سان جيرمان؛ حيث وقعت الإدارة عقوبة على اللاعب تصل إلى 1.7 مليون يورو، بالإضافة للإيقاف لمدة أسبوعين، وفقًا لوسائل إعلام فرنسية.

وسيطرت حالة من الغضب على إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية، والتي جاءت دون الحصول على إذن مسبق من مسؤولي البي إس جي، لتضع البرغوث في مرمى العقوبات القاسية.

وحط أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  لرحال في مدينة الرياض، في ساعة مبكرة صباح الإثنين الماضي، في زيارة إلى المملكة العربية السعودية، من أجل دعم ملف السياحة، كما أثارت الكثير من الجدل حول الدوافع الأخرى وراء هذا الظهور المفاجئ.

ميسي يناقش عرض نادي الهلال

خطوة إيجابية، اتخذتها إدارة نادي الهلال، في طريقها لإبرام الصفقة الأكبر في تاريخ الكرة السعودية والعالمية؛ حيث التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتيه عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن ميسي عقد جلسة مباحثات مع إدارة نادي الهلال، أمس الاثنين، مع إدارة نادي الهلال، وذلك خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية.

وأضاف أنه كان من المفترض أن يعقد الطرفان الجلسة في العاصمة الفرنسية باريس، ولكن بسبب تواجد ميسي في الرياض، تم عقد الجلسة في العاصمة السعودية، لمناقشة انضمام ميسي إلى نادي الهلال.

وأكد الصحفي الإيطالي، أن هناك ردود فعل إيجابية من الطرفين من أجل حسم الصفقة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الطريق لإتمام الصفقة «ما زال طويلاً».

«ردود فعل إيجابية ولكن!».. ميسي يناقش عرض نادي الهلال خلال زيارته إلى الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى